فن و مشاهير

بعد قرار حبسه..هاشتاج سعد الصغير يتصدر تويتر

تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات خبر قرار حبس سعد الصغير ، وتفاعل الكثير مع الخبر معلقين عليه، حيث جاء الحكم بعد اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب المستحقة، حيث أنه مطالب بسداد مليون و320,197 جنيها للضرائب، أو تقديم ما يفيد السداد والتصالح.

كما تصدر هاشتاج #سعد_الصغير موقع التواصل الاجتماعي لنشر التدوينات الصغيرة “تويتر”، صباح اليوم الإثنين، وذلك بسبب إصدار حكم قضائي من محكمة جنح التهرب الضريبى، برئاسة المستشار محمد جمال ضد الفنان المطرب سعد الصغير بمعاقبته لمدة سنة وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة عليه مع إيقاف التنفيذ وإلزامه بالمصاريف.

جدير بالذكر، أن محكمة جنح التهرب الضريبي كانت قد قضت فى 8 أكتوبر 2018 بحبس المطرب سعد الصغير، سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة.

كما أسندت النيابة للفنان المطرب سعد الصغير، تهمة التهرب وإخفاء إدارة عمله فى الفترة من 2007 إلى 2015، مع شركات ” القاهرة والنَّاس، وmbc، وسيجما للإعلام، والنهار، والسبكى للإنتاج الفنى”، بالإضافة للعديد من الحفلات الغنائية الأخرى.

يذكر أن الفنان المطرب سعد الصغير قام بمهاجمه زميله الفنان محمد رمضان منذ عدة شهور، بلهجة شديدة الحدة قائلا: ” أي شخص يدعى أنه رقم واحد يجب أن يعلم جيدا أنه اقترب من الفشل”، مضيفا: “ليس هناك واحد إلا الله سبحانه هو الواحد الأحد”، وذلك لأن الممثل محمد رمضان طرح إنذاك صورة على صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام برفقة أسد، وعلق عليها قائلا “من أفضل صفات الأسود.. أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها.. أغنية نمبر وان قريبا»، وذلك بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له من عدد كبير من الفنانين الذين انتقدوا تعاليه على زملائهم-على حد وصفهم- ووصفه لنفسه بأنه رقم 1.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق