فن و مشاهير

شاهد البوستر الدعائي لمسلسل مصطفى خاطر “طلقة حظ”

كشفت شركة الإنتاج “سينرجي” عن البوستر الدعائي لمسلسل “طلقة حظ” الذي يقوم ببطولته نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر.

وقام بتأليف مسلسل “طلقة حظ” المفترض عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، المؤلف إيهاب بليبل وهو من إخراج  أحمد خالد أمين، ويشارك الفنان خاطر في البطولة نخبة كبيرة من النجوم من بينهم يتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس.

كما تدور أحداث العمل في سياق درامي كوميدي، ويجسد خاطر دور شاب فقير من داخل منطقة شعبية ومتزوج من أيتن عامر، وتعيش حماته معهم فى المنزل، وهى إنعام سالوسة، ولديه 4 شقيقات بنات هن: هبة مجدى وميرنا نور الدين ورانيا شاهين وألحان المهدى، وتواجه العائلة العديد من المواقف فى حياتهم.

يذكر أن النجم مصطفى خاطر خاض السباق الرمضاني السابق من خلال مسلسل ربع رومي، وشاركه في البطولة الفنان بيومي فؤاد والفنانة هالة فاخر، وتدور أحداث العمل في سياق خيالي حيث يتحول والده الذي يجسد شخصيته النجم بيومي فؤاد إلى حيوانات مختلفة ويسعى خاطر إلى جانب أخيه لعودته مرة أخرى إلى إنسان.

أخبار متعلقة:
“بين نارين”.. شاهد البوستر الدعائي لمسلسل مصطفى شعبان “أبو جبل”
بالصور|ريهام سعيد تظهر بـ لوك جديد على بوستر برنامجها الجديد..تعرف على موعد عرضه
رسميًا.. عمرو دياب يكشف عن البوستر الدعائي لألبومه الجديد.. اللوك صادم

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى