فن و مشاهير

بعد مرور 5 حلقات .. أخطاء بالجملة ولقطات مكررة وضحك على المشاهد | مسلسلات رمضان 2019

بعد مضي 5 أيام من عرض مسلسلات رمضان 2019، والتي لاقت الكثير من الأخطاء التي لم يتوقعها المشاهد، خاصة وأن كل عمل درامي لم يصاحبه خطأ واحد وإنما كانت الأخطاء بالجملة وكأنها وتيرة من الأخطاء المستمرة.

.”لقطات” يبرز لكم أخطاء مسلسلات رمضان 2019 بعد مرور 5 أيام من الماراثون الرمضاني

مسلسل هوجان

هوجان

وفي مسلسل هوجان، ظهر مشهد محمد عادل إمام وهو على الحلبة، ويأكل قطعة ثلج على إنها قطعة زجاج، لإقناع المشاهد بإنها حقيقة، ولكنها ظهرت على الشاشة ، ووضعت صناع العمل في ورطة، وأثارت سخرية رودا مواقع التواصل الإجتماعي.

مسلسل الغجر

الغجر

وجاء مشهد أثار سخرية المشاهد، والذي ظهر كضوء الشمس وهو مطاردة حورية فرغلي وعزة مجاهد على دراجة بخارية
تم الاستعانة فيها بخلفية جرافيك بدلًا من تصوير المشهد بشكل حقيقي، وقد ظهر هذا واضحًا على الشاشة

مسلسل قابيل

 مسلسل قابيل

وقع صناع مسلسل قابيل في خطأ فادح، وقع الخطأ هذه المرة في تتر المسلسل وليس ضمن أحداث الحلقة، فمن الملاحظ هنا أن هناك اسما في التتر تمت كتابته بشكل خاطيء مع ظهور ضيف من ضيوف المسلسل ليتم كتابة ضياء عبد الخالد بدلا من ضياء عبد الخالق

مسلسل قمر هادي

قمر هادي

وقع صناع مسلسل “قمر هادي” في خطأ فادح، وذلك في مشهد انقلاب السيارة التي كان يركبها هادي، خلال لال رحلته بالسيارة إلى العين السخنة برفقة زوجته وابنته “فيروز”.

 

تطلب “فيروز” من والدها أن يغني لها بينما تساعده في قيادة السيارة فيحملها لتلبية طلبها ولكن تنقلب بهما السيارة في نهاية الأمر.

مسلسل زلزال

أما مسلسل زلزال كانت أخطاؤه بالجملة، من الواضح ان صناع العمل تناسوا أن احداث المسلسل تدور في إطار التسعينات، وأن الحلوى التي تباع في الكشك كانت لم توجد في التسعينات.
ومشهد أخر وهو تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للقطتين من احداث المسلسل،يكشفان عن وقوع صناع العمل في خطأ كبير.

أظهرت الصور نجل محمد رمضان واصدقائه وهم يتجهون إلى ميني باص لونه ابيض وفي لقطة اخرى خلال نزولهم منه ظهر الميني باص لونه احمر وسخر بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي من هذا المشهد

موضوعات متعلقة :-

شاهد | حالة إغماء شديدة لـ شيماء سيف مع رامز في الشلال

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى