فن و مشاهير

“اختناق”.. مفاجأة بشأن السبب الحقيقي لمرض أحمد العوضي

تعرض الفنان أحمد العوضي، الساعات الماضية، لأزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى مستشفى السلام الدولي.

وكشفت مصادر مقربة من الفنان أحمد العوضي، أنه كان يقوم بتصوير مشهد أكشن واستنشق كمية كبيرة من أول أكسيد الكربون وتعرض على إثر هذا الأمر لاختناق وأزمة تنفسيه استدعت دخوله المستشفى وعلى الفور تم إسعافه.

“اختناق”.. مفاجأة بشأن السبب الحقيقي لمرض أحمد العوضي

وأشارت المصادر إلى أن الأطباء القائمون على متابعة الحالة الصحية لأحمد العوضي منعوا عنه الزيارات لحين استقرار حالته الصحية.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من أحمد العوضي، كاتبة: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول أسباب تشير إلى أنها سبب الطلاق، مرجعين في ذلك آخر ظهور للثنائي في حفل جوائز وشوشة.

وخلال الحفل  سأل أحد المراسلين ياسمين عبد العزيز عن حقيقة انتظارها مولود جديد من أحمد العوضي “هل في نونو؟” مما أربكها بشكل كبير لكنه دافع عن الأمر وتسبب في إحراجها.

بعدها ظهر أحمد العوضي بمفرده في العرض الخاص لفيلمه الاسكندراني، وقال إن سبب غيابها هو مرضها الشديد، حتى فوجئنا اليوم بإعلان خبر الطلاق رسميًا.

وكشفت مصادر فنية، إن الفترة الأخيرة شهدت توتر وخلافات كثيرة بين ياسمين والعوضي، وظهر ذلك واضحا بغيابها في العرض الخاص لفيلمه، وأن هذه الخلافات تفاقمت وأدت إلى الانفصال.

 اقرأ ايضا:

تصرف مفاجئ من ياسمين عبد العزيز بعد نقل العوضي إلى المستشفى

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى