فن و مشاهير

بعد واقعة الشرنوبي.. زلات لسان وضعت الفنانين في موقف محرج

حالة من الجدل الواسع، أثارها الفنان محمد الشرنوبي، الأ]ام الماضية، بسبب موقف صادم له خلال حضوره حفل زفاف المذيعة لينا الطهطاوي على البلوجر محمد فرج.

وخلال حضوره حفل الزفاف، فاجئ الشرنوبي الجميع وقال للعروسة:”مبروك ياصايعة” الأمر الذي عرضه لانتقادات واسعة من الجمهور.

بعد واقعة الشرنوبي.. زلات لسان وضعت الفنانين في موقف محرج

موقف محمد الشرنوبي، أعاد للأذهان زلات لسان للعديد من الفنانين وضعتهم في موقف محرج وفي مهب ريح الانتقادات من الجمهور.

وتعتبر النجمة شيرين عبدالوهاب، من أكثر المشاهير الذين يقعون في الأزمات بسبب تصريحاتهم المثيرة للجدل.

وتمثل ذلك أثناء دخولها المسرح في حفل لها بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بالعام الماضي، حيث أعربت عن استيائها من شدة حرارة الجو وقتها، وقالت شيرين لجمهورها السعودي بالحفل: “الجو حر أوي، مش كنتوا تقولوا كنت جيت بالمايوه”.

أيضًا في عام 2019، وعندما كانت تحيي حفلًا في رأس السنة، قالت شيرين: “أنا خسارة في مصر”، وهو ما دفع أحد المحامين لتقديم بلاغا ضدها وإحالته للنائب العام.

كما كان للمطرب عمر كمال نصيب من تلك الأخطاء، ففي عام 2022، ظهر في فيديو لايف عبر فيسبوك، حيث ردًّ على متابع، قال له:  “هاني شاكر هيمرجحك”.

ورد كمال بانفعال قائلًا: “مفيش حد يقدر يمرجحني يا قلبي، مفيش حد بيعرف يمرجحني، أنا بشتغل وفرقتي في كل حتة، جوه وبرا، وفوق وتحت يا قلبي، يمرجح اللي زيك يا كوكو.” الأمر الذي عرضه لانتقادات واسعة من الجمهور والنقابة.

أيضًا أثار الفنان محمد رمضان جدلا واسعا عندما أعلن عن  تحفظ الدولة على أمواله المودعة في أحد البنوك، وذلك من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وقال رمضان: “ما في مشكلة، أنا ومالي وبيتي ولحم كتافي ملك لبلدي وأهلي، الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم، مستورة”.

إلأ أنه تبين بعد ذلك أنها أخبار كاذبة، ووصل الأمر إلى الحكم عليه بالحبس سنة غيابيًا.

اقرأ ايضا:

“انكشف السر”.. سبب ظهور لقاء سويدان بفستان الزفاف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى