فن و مشاهير

بعد 50 عامًا| لن تصدق كيف أصبح شكل طفلة فيلم «حكايتي مع الزمان»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لغادة جمال، المعروفة بطفلة فيلم “حكايتي مع الزمان”، بعد مرور أكثر من 50 عاما على عرض الفيلم.

مقالات أخرى قد تهمك:

أنكشف السر| من هي هالة عمر مديرة أعمال تامر حسني.. وما سر اتهام بسمة بوسيل لها؟

رد فعل ناري من يارا السكري يكيد بسمة بوسيل.. ما فعلته صدم الجميع

خطفت غادة جمال طفلة فيلم “حكايتي مع الزمان” الصادر عام 1974 قلوب الجمهور، والذي جسدت فيه دور ابنه النجمة وردة ضمن أحداث العمل، لكنها اختفت تماما عقب عرض الفيلم ولم تشارك في أي عمل فني، كما لم تظهر في أي لقاء إعلامي.

وتحدثت غادة منذ أيام عن ذكرياتها في الفيلم، خلال مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان، حيث قالت: ” “رشدي أباظة كان شخصية شديدة قوي؛ مش شديد بمعنى شرير لكن كان ليه عالمه الخاص في حياته؛ يعني اللي فاكراه كويس إنه لو الزمالك اتغلب كان بيوقف التصوير.. ولو فاز يبقى فرحة الدنيا”.

وحول عدم تكرارها تجربة التمثيل، أوضحت أنه كان بسبب رفض والدها ووالدتها الاستمرار في المجال كونهما أعضاء هيئة تدريس، فوالدها مهندس ووالدتها طبيبة.

وفيلم “حكايتي مع الزمان” إنتاج 1947، بطولة وردة ورشدي أباظة وسمير صبري ويوسف وهبي وصلاح نظمي ولبلبة ونبيلة السيد، تأليف محمد مصطفى سامي وإخراج حسن الإمام.

مقالات أخرى قد تهمك:

ظهور صادم لزوج هنادي مهنا يفاجئ الجمهور بشكله الجديد.. لن تصدق كيف أصبح

ركزوا هاتعرفوها| هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة وكانت إحدى زوجات «جعفر العمدة».. من هي؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى