اخر الاخبارفن و مشاهير

بفستان عاري الصدر.. سمية الخشاب تخطف انظار الجمهور (صور)

فاجأت الفنانة المتألقة سمية الخشاب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة جديدة لها، ظهرت من خلالها بإطلالة لافتة، حيث ارتدت فستانا اسود بدون أكمام مفتوح الصدر.

 

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

واعتمدت الفنانة سمية الخشاب في إطلالتها على خصلات شعرها الطويل المموج باللون الاسود الغامق، لاقت اعجاب متابعيها، وتفاعل عدد كبير من محبي سمية الخشاب قائلين: «الحب» _ «القمر» _ «الجمال _ الاسود يليق بكى».

اقرأ أيضًا

أول تعليق لصديق جوهرة على الفيديو الإباحية.. والأجهزة الأمنية تفجر مفاجأة

هجوم حاد على منة فضالي بسبب فستانها (صور)

 

سمية الخشاب عن أحمد سعد

وجدير بالذكر أن محكمة جنح الدقي قد حددت في وقت سابق جلسة 7 ديسمبر المقبل لنظر معارضة الفنانة سمية الخشاب على حكم حبسها 3 سنوات في اتهامها بتحرير شيك دون رصيد لطليقها الفنان أحمد سعد.

وقضت محكمة الدقي برئاسة المستشار محمود هلال، وأمانة سر ضياء الدين صبحي، بمعاقبة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد لـ أحمد سعد الذي أقام جنحة مباشرة برقم 17590 لسنة 2019، اتهم فيها «طليقته» بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق