أخبار الفنانينفن و مشاهير

بفيلم الناظر.. مجدي الهواري يحيي ذكري وفاة علاء ولي الدين

في ذكري وفاة الفنان الراحل علاء ولي الدين، نشر المخرج والمنتج مجدي الهواري صورة لطاقم عمل فيلم الناظر الذي قام علاء ولي الدين ببطولته، علي حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”.

وطالب مجدي الهواري متابعيه ان يدعو له : قائلا ” اليوم ذكري الناظر أدعو له بالرحمة والمغفرة صديق العمر، علاء ولي الدين ، الغائب الحاضر “.

وضمت الصورة أسرة فيلم الناظر، وهم علاء ولي الدين، حسن حسني ، أحمد حلمي ، محمد سعد،بسمة،هشام سليم والمخرج مجدي الهواري.

قصة حياة علاء ولي الدين

ولد علاء ولي الدين في 28 سبتمبر 1963، بمحافظة المنيا، ووالده سمير ولى الدين كان ممثلًا وكذلك كان مديرا عاما لملاهى القاهرة، والذي كان سبب لدخول علاء ولي الدين لعالم التمثيل، فبدأت علاقته بالفن من خلال والدة الفنان سمير ولي الدين في التليفزيون مع نور الدمرداش حيث عمل معه أربع سنوات مساعد مخرج وممثل، وبرز من خلال أدوار ثانوية في أفلام عادل إمام ثم انطلق بعد ذلك وقام ببطولة عدة أفلام.

وشارك علاء ولي الدين في العديد من الأفلام الناجحة ، ومنها “غبي على الزيرو، وأيام الغضب، وآيس كريم في جليم، ضحك ولعب وجد وحب، والإرهاب والكباب، والمنسي، وبخيت وعديلة بأجزائه، والنوم في العسل”.

وبالرغم من مسيرته الفنية التي لم تدم لفترة طويلة لانتهاء رحلته في الحياة، في عمر الـ39 عامًا، ولكن أعماله الفنية استمرت لاتسامها البساطة والقرب من المشاهدين.

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

شروق ابراهيم



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق