بلاغ جديد ضد رانيا يوسف يطالب بسرعة ضبطها ومنعها من السفر

تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ جديد ضد الفنانة الممثلة رانيا يوسف يطالب بسرعة ضبطها والتحقيق معها بسبب ظهورها بشكل مخل بالآداب، وذلك في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، كما طالب بمنعها من السفر.

وجاء في البلاغ: «إن الجميع فوجئ بظهور الفنانة بزى فاضح دون أن يستر عورتها فى مشهد مهين لقيمة الفنان المصرى بل والسينما المصرية أجمع، وأن ذلك الظهور أصاب الجميع بالنفور والاشمئزاز، لكونه تصرفا يمكن أن يقوم بتقليده بعض الفتيات، مما ينال من قيم وعادات المجتمع المصرى والعربى ككل».

وأضاف قائلا: ” أن هذا التصرف يُعد مجرّما قانونا وفقا لنص المادة 278 من قانون العقوبات، لارتكاب رانيا يوسف علانية فعلاً مخلاً بالحياء، حيث تنص المادة على أن كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه”.

يذكر أن، الفنانة الممثلة رانيا يوسف قامت بالرد على منتقدي فستانها الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي مساء الخميس، وذلك عن طريق أنها تجاهلت الفنانة الممثلة رانيا يوسف التعليقات التي نشرت على إطلالتها.

حيث قامت الفنانة الممثلة رانيا يوسف بتجاهل التعليق على منتقدي فستانها المثير الذي ظهرت به خلال الحفل الختامي للدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم مساء أمس الخميس.

فظهرت الفنانة الممثلة رانيا يوسف خلال الصور وهي مرتية فستانا أسود مكشوف الكتفين، والساقين، لأنه تميز بقماش شفاف يشبه “المايوه”، وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره.

وحصلت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور على الصورة وعلق أحدهم قائلا:”مايوة دة ولا ايه!”.

ونشرت الفنانة الممثلة رانيا يوسف التعليقات التي نشرت على صورة الفستان من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، كما نشرت صور الأخبار التي نشرت حولها لتعبر عن حالة السعادة التي تنتابها بحالة الجدل التي أثيرت بسببها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock