فن و مشاهير

“بنت أكابر”.. بالصور النجوم يهنأون أصالة بعيد ميلادها

هنأ نجوم العرب المطربة السورية أصالة نصري بمناسبة عيد ميلادها التي تحل اليوم 16 مايوم، فحرصوا على كتابة معايدات لها من خلال حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي متمنيين لها السعادة والنجاح لفنها.

وكتب المطربة الخليجية بلقيس من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “وانتى يا قمر كل عام وأنت فخمة وراقية وأصالة كل عام وانتي بألف خير والعمر كله وأماني محققة يا رب بحبك”.

فيما ردت عليها القنانة أصالة وغردت من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة:”ياروح قلبي والأقرب لنفسي غاليتي بلقيس الله مايحرمني حلاوتك”.

وفي سياق متصل هنأ المطرب الخليجي عبد الله الرويشد أصالة فكتب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “اسمين على مسمى أصالة و بنت أكابر كل عام وأنت بخير”.

وبدورها ردت الفنانة أصالة على عبد الله الرويشد وكتبت: ” شكراً لكَ أستاذى وعزيزى صاحب الموهبة الفريدة والشخصية المرحه العطاءه الطيبه الودودة ربى يحفظك ويخليك”.

أخبار متعلقة:
“في طريقي لتحرير مدينتي”.. شاهد سخرية الجمهور من إعلان أصالة
حقيقة خلاف أصالة وانغام مع عايشة شو ..رمضان 2019
بنت اكابرلـ أصالة يحقق 10 ملايين مشاهدة ويتصدر اليوتيوب


قد يعجبك ايضا

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق