آخر الأخبار

تعرف على حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية فيروز عن عمر يناهز 83 عامًا

تكرر ظهور شائعة وفاة الفنانة اللبنانية فيروز ، صباح اليوم الأثنين الموافق 23يوليو، حيث تداول الخبر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 83 عامًا.

حيث أكدت مصادر مقربة من الفنانة فيروز، في بيروت، بأن الخبر ليس له أي أساس من الصحة، بالإضافة إلى أن عائلتها لم تنشر أي بيان رسمي بشأن وفاتها، وولا يوجد أي مراسم جنازة رسمية لها.

وأفادت وكالات أنباء أجنبية أخبار عن نفي عائلتها خبر وفاتها وأنه تتمتع بتلك الأيام بصحة جيدة، ولم تدخل المستشفى حتى الآن بسبب وعكة صحية أو ما شابه ذلك.

والجدير بالذكر، أن الفنانة فيروز، قد عانت في الآونة الأخيرة من صراع طويل مع المرض، كما كانت تستعد لإحياء حفلها الفني المقرر له في القاهرة أغسطس 2018، على مسرح دار الأوبرا، وذلك لتعود من جديد لتملأ مكانها في الغناء العربي بجانب كبار الفن؛ لتستكمل مسيرة فنية لم يُنهيها حتى الموت.

وكانت شائعة وفاة الفنانة فيروز ظهرت خلال السنوات الأخيرة الماضية بشكل متكرر علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي باتت تنشر أخبار غير موثق منها عن مشاهير المجتمع العربي بوجه عام.
شاهد أيضا:
شاهد| قمر تشعل الانستجرام بفستان أزرق مثير في أحدث جلسة تصوير.. صور

بعد تحدي كيكي| دينا الشربيني وياسمين رئيس مهددتان بالحبس والغرامة.. والسبب!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى