فن و مشاهير

السر في ابنته.. سبب صادم وراء وفاة نجم مسرح مصر محمد بطاوي

كشفت إحدى المقربات من نجم فريق مسرح مصر الفنان محمد بطاوي، سبب جديد وراء وفاته من خلال منشور دونته على حسابها الرسمي، على موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واحد من ولادي المحترمين الخدوم الراقي في زمه الله …. اعرفة من اكتر من 20سنة وجمعنا الاحترام والرقي ابني محمد بطاوي في امان الله».

وتابعت: «اعتدنا التواصل والسؤال وأخر كلام بنا .. لما شفته مش مظبوط ومهموم .. وكان الجواب أن ابنته صغيرة على التعب .. رحمة في قلب أب حاسس إن التعب كتير عليها.. أسألكم الدعاء».

واستعانت بمحادثة بينها وبين محمد بطاوي، يكشف فيها الأخير عن تعب ابنته وشعوره بالهم بسببها، بمحادثة يعود تاريخها إلى شهر أبريل الماضي.

وكان آخر ما كتبه محمد بطاوي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قبل نحو 10 أيام من وفاته، وتحديدا يوم 26 سبتمبر الماضي.

وفي آخر كلماته كتب محمد بطاوي نجم فريق مسرح مصر: «اللهم لا تفجعني في ذريتي ولا في أخلاقهم ولا في عافيتهم .. ولا في دينهم ولا في خِلقتهم .. واحفظهم اللهم من شر النفوس وهموم الدنيا وسوء الصحبة .. واجعل لهم من نصيب الدنيا أوفره وارفع قدرهم كما رفعت السموات السبع من غير عمد وقر عيني بهم فهم من اجمل نعمك علي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى