بوسي تحتفل بعيد ميلادها الـ65 برفقة ابنتيها..صور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام صور الفنانة الممثلة بوسي أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ65 مساء الأثنين الماضي في أحد المقاهي بالقاهرة الكبرى.

وظهرت الفنانة الممثلة بوسي خلال الصور وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ65 مع ابنتيها سارة ومي نور الشريف، وذلك في أحد مقاهي القاهرة الكبرى.

وحيث قاما مي وسارة بإحضار تورتة مميزة لوالدتهما الفنانة الممثلة بوسي حملت اسمها وصور لها، وشهد الحفل حضور زوج ابنتها سارة، كما حضرت الإعلامية بوسي شلبي.

ونشرت مي مجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، وهنأت والدتها، قائلة: “كل سنة و انتي فوق راسي سعيدة و ناجحة و في احسن صحة يا أمي #بوسي”.

يذكر أن هناك أفلام عديدة جمعت بينها وبين زوجها الراحل نور الشريف مثل: فيلم حبيبي دائما الذي قدما فيه أقوى قصة حب عرفتها السينما المصرية ،وأيضا فيلم قطة على نار وغيرها من الأفلام المشتركة.

كانت علاقة الزواج بين النجمين ظلت لفترة طويلة لكنها مرت بهزة انتهت بهما إلى الانفصال لكنهما عادا إلى بعضهما خلال فترة مرض نور الشريف والتي انتهت بوفاته، بحسب ما ورد في موقع “جلولي”.

وظل سبب الانفصال ظل سرا لا يعرفه أحد حيث لم يصرح به الطرفين لكن عادا مرة أخرى بعد انفصال دام 8 سنوات، وحتى الان لم يعرف الجمهور سبب الانفصال الحقيقي بينهما.

وصرح الشريف في أحد اللقاءات التليفزيونية أنه قرر الزواج من بوسي بمجرد أن رآها أمام مبنى التليفزيون وكانت وقتها تمثل في برامج الأطفال، وقال حينها :”إن هذه الفتاة ستكون زوجتي “.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock