فن و مشاهير

تامر أمين عن شريف مدكور: ناعم وطرى وأخره الظهور مع النساء.. والثاني يرد : دمك سم

شن الإعلامي تامر أمين هجوماً حادًا على الإعلامي شريف مدكور، واصفه بإنه شخصية مختلقة في الواقع عن الشاشة، وأنه شخص ناعم وطري، وذلك في أحد البرامج الإذاعية .

تامر أمين عن شريف مدكور: ناعم وطرى وأخره الظهور مع النساء.. والثاني يرد : دمك سم

ورد شريف مدكورعلى هجوم تامر امين على حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلاً : “كلامك سم يا أستاذ تامر، وشخصيتى على الشاشة نفس شخصيتى فى الحقيقة، وأنت عمرك أصلا ما شفتنى ولا كان فى بينى وبينك أى تعامل تامر أمين دكر الشاشة”.

يذكر أن تامر أمين تحدث عن شريف مدكور فى برنامج “حروف الجر”، المذاع على راديو” نجوم إف إم”، إن شريف مدكور من الشخصيات التي تظهر على الشاشة بشخصية، بينما في الحقيقة يتمتع بشخصية مختلفة، لافتا إلى أن شخصية مدكور الناعمة والطرية تناسب برامج الطبخ والمرأة، واصفا ذلك بالذكاء.

وتحدث تامر أمين عن شريف مدكور قائلا :”البرامج النسائية مش محتاجة مذيع جد أوى أو راجل أوى أو مذيع خشن، لا محتاجة مذيع ناعم من العذوبة التي تميل في بعض الأحيان إلى الجنس اللطيف.. اللي هما يحسوا إن هو منهم، لدرجة إن بعض الناس يتهموه إنه ناعم وطري”.

وبعد تماثل شريف مدكور للعلاج واجرائه عملية جراحية فى القولون لازالة الورم الخبيث ظهر شريف فى أكثر من تصريح له أبرزها :”ربنا يشفي كل مريض وياخد الكانسر اللعين.

وقال شريف :”عندما أبلغنى الطبيب المعالج بإجراء الجراحة فى مستشفى حكومى أتخضيت، ولكن عندما شاهدت المستشفى انبهرت ووجدته أفضل من المستشفيات الخاصة”.

كما وجه شريف مدكور الشكر لوزارة الصحة، لجهودها في دعم المستشفيات، كما وجه الشكر لكل العاملين في مستشفى دار الشفاء وتمنى أن تكون كل المستشفيات سواء الحكومية أو الخاصة على نفس مستوى دار الشفاء.

موضوعات متعلقة :-

شاهد ماذا قال شريف مدكور في أول ظهور بعد خروجه من غرفة العمليات

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى