فن و مشاهير

تامر حبيب بعد مقلب رامز في الشلال : “مني زكي والسقا هيفرحوا فيا”

وقع السيناريست تامر حبيب ضحية رامز جلال في برنامجه رامز في الشلال الذي يعؤض على قناة mbc مصر، ودشن عدد من رواد تويتر هاشتاج يحمل أسم تامر حبيب، الذي تصدر الأعلى تداولا سخرية من الأخير، بعد خوفه من الغوريلا.

تامر حبيب يوجه رسالة للسقا بعد مقلب رامز في الشلال ..فيديو

وتعرض “حبيب”، للسقوط من أعلى الكوبرى وسط صيحات من صراخ وخوف ضمن الفقرة الثانية بقيام الضيف بإعلان وهمى ضمن مقلب رامز فى الشلال، وبعد ظهور الغوريلا ودخوله بنوبات صراخ شديدة وكشف جلال تفاصيل المقلب الذى تعرّض له تامر حبيب أكد الأخير أن السقا ومنة شلبى ومنى زكى “هيفرحوا فيا بعد المقلب ده”.

ووجه “جلال”، رسالة إلى “تامر حبيب”، قائلًا: “اوعى تعملي مفتح انت جاي لـ ديب يا تامر يا حبيب .. ايه يا تيمو انت جاي بلكلوك ولا بشبشب الحمام”.

رامز في الشلال

يبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

 

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق