آخر الأخبار

بعد ظهورها مع محمد صلاح.. شبيهة ياسمين صبري تثير ضجة على مواقع التواصل.. شاهد

شبيهة ياسمين صبري تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة بعدما استضافها النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، والحاصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، مقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وأثارت لاعبة منتخب مصر، وسبورتنج الحالي للإسكواش، مريم متولي، ضجة رواد موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”، خاصة بعدما ظهرت بستايل الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري.

Another year older, none the wiser.. 21! #Ririririiiiriiiiririi

A post shared by Mariam Metwally (@mariam_metwally) on

وكان نجم المنتخب المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، نشر صورة له عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر”، برفقة مريم متولي، لاعبة الاسكواشن لمؤازرتها في بطولة العالم المقامة حاليًا في مدينة مانشيستر الإنجليزي، وتستمر حتى 19 ديسمبر الجاري.

شبيهة ياسمين صبري تثير ضجة على مواقع التواصل
شبيهة ياسمين صبري تثير ضجة على مواقع التواصل

 

وعبر محمد صلاح، على الصورة التي نشرها عبر “تويتر”، برفقة لاعبة الاسكواش المصرية مريم متولي، عن تمنيه التوفيق لها ولزملائها الذين يمثلون مصر في بطولة كأس العالم للاسكواش، والمقامة بمدينة مانشيستر الإنجليزي في الفترة من 10 إلى 19 ديسمبر الجاري.

Baes. ❤️

A post shared by Mariam Metwally (@mariam_metwally) on

أما عن بطلت مصر في الاسكواش، مريم متولي، فهي من مواليد 1996، من مدينة الإسكندرية أيضًا، مثل الفنانة ياسمين صبري، لكنها تحتل المركز الـ 23 عالميًا، وشاركت في 39 بطولة احترافية، وكان أخر ظهور دولي لها في بطولة الاسكواش الدولية التي أقيمت في نيويورك، وفازت بها المصرية نور الشربيني.

وعلى الجانب الأخر، نجح النجم المصري، محمد صلاحن في حصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية، ” بي بي سي”، كثالث مصري يفوز بالجائزة بعد محمد بركات ومحمد أبو تريكة نجمي النادي الأهلي السابقين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى