آخر الأخبار

موقف غير رياضي من مرتضى منصور قبل مواجهة الزمالك وطنطا

كشف فايز عريبي رئيس مجلس إدارة نادي طنطا، عن موقف غير رياضي من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قبل مواجهة نادييهما المقبلة في الدوري.

ويستضيف الزمالك نظيره طنطا في الثامنة من مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

واتهم فايز عريبي في تصريحات تلفزيونية مرتضى منصور، نظيره بتحريض مصطفى محمد، مهاجم فريقه، للغياب عن مواجهة طنطا والزملك القادمة، على خلفية رفض الأول عودة اللاعب لصفوف الزمالك خلال الانتقالات الشوية الماضية.

وأوضح عريبي، أن مصطفى محمد، تغيب عن تدريبات الفريق، طوال الفترة الماضية دون سبب واضح، وذلك في أعقاب مكالمة مرتضى منصور مع اللاعب، عندما كان يحاول استعادته إلى القلعة البيضاء مرة أخرى.

وكثف مسئولو نادي الزمالك محاولاتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية من أجل عودة مصطفى محمد لصفوف الفريق الأبيض، في ظل العجز الواضح في خط هجوم الفريق، بعد إعارة كلًا من الغاني أتشيمبونج وخالد قمر وتراجع مستوى باسم مرسي والاعتماد فقط على الكونغولي كابونجو كاسونجو كمهاجم صريح، ولكن قوبل طلب الفريق الأبيض بالرفض التام من أسامة عرابي المدير الفني لأحفاد السيد البدوي.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكتب النهاية في أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي

3 مفاجآت في قائمة الزمالك لمواجهة طنطا

مفاجأة.. تجميد نجم الزمالك لأجل غير مسمى

العميد يصدر بيان ناري ضد مرتضى منصور

رانيا علواني ترد بقوة على تركي آل الشيخ.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى