آخر الأخبارأخبار الحوادث

عاملان يقتلان صديقهما الثالث وفي أول اعتراف لهم فجروا مفاجأة صادمة

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، لاغًا من مركز شرطة أبو قرقاص، يفيد بالعثور على جثة شخص في الأربعينات من عمره، ملقى بمياة مصرف “المحيط”، وانتقل فريق من مديرة الأمن لمعاينة الواقعة.

وتبين فور وصول فريق البحث، بالعثور على جثة سائق يدعى محمد، في الـ 40 من عمره، كان قد قامت أسرته بالإبلاغ عن فقدانه منذ يومين، في مصرف مياه “المحيط”، وبمواصلة البحث عن مرتكب الجريمة، تبين أنهم ابن عمه وزميل له، يقيمان في إحدى قرى أبو قرقاص.

كما واعترف المتهم الأول، ابن عم المجني عليه، وأكد أنه كانت تربطه علاقة صداقة بالفعل مع المجني عليه، وقام المتهم الثاني باستدراج المجني عليه إلى منزل المتهم الأول، وفيما بعد انهالا عليه بالضرب بقطعة حديدية حتى لقى مصرعه في الحال.

وأكد المتهم الأول، خلال اعترافه أمام مديرية أمن المنيا، بأنه لم يستطيع إخفاء جثة المجني عليه، فقرروا إلقاء جثته في مياة مصرف المحيط بالمحافظة.

بينما أكد المتهم الثاني، خلال اعترافاته، أمام مديرية أمن المنيا، أنهم قرروا قتل المجني عليه بعدما شاهداو مقطع فيديو على هاتف المجني عليه، يكشف وجود علاقة سرية مع ابنة عمهما، مؤكدًا “غسلنا عارنا وقتلناه”.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يدفع بهذه الورقة لتعويض غياب «النقاز» في تشكيل الزمالك أمام سموحة

نص البيان رقم 3 عن العملية الشاملة في سيناء 2018.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى