آخر الأخبارفن و مشاهير

تصريح خطير لعادل إمام عن المحجبات في مصر.. لن تتوقع ماذا قال

أثار الفنان عادل إمام حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بتعليقه على الحجاب الذي ترتديه الفتيات في مصر.

وعبر عادل إمام عن رفضه أن يتم تصنيفه على أي تيار أو تجاه سواء كان دينيًا أو سياسيًا، بالإضافة إلى رفضه أيضًا للحجاب نهائيًا.

مفاجأة صادمة.. وفاة فنانة شهيرة إثر جرعة مخدرات زائدة (صور)

«الصحة العالمية» تفجر مفاجأة مدوية بشأن الإصابات بكـ.ـورونا في مصر

 

عادل إمام
عادل إمام

وخلال تصريحات تليفزيونية سابقة له، قال عادل إمام إن الحجاب حاليًا أصبح مثل الزينة والزي الرسمي، والحجاب الذي ترتديه كل فتيات مصر ليس له أي علاقة بالدين الإسلامي.

وأضاف «الزعيم» في تصريحاته: «أنا مبحبش اتحسب على تيارات أو اتجاهات، ورأيي في موضوع ارتداء الحجاب يا تتحجبي يا متتحجبيش، الحجاب معناه أنه ساتر مش عاوزة حد يشوفك فالتزمي بكلامك ولا تخرجي».

عادل إمام
عادل إمام

وأضاف في لقائه: «خصوصًا الفنانات عندموا يتحجبون يشتمون في التمثيل والفن.. ومن بينهم فنانة سبت الفن شتيمة فظيعة، مع العلم أنها قدمت قبل ذلك شخصية فنية رائعة جدًا»، متسائلًا: «طيب لما بيتحجبوا إيه اللي بيرجعهم تاني للتمثيل وللوسط؟.. هل علشان الفلوس كترت»، مستنكرًا تصرفاتهم: «بيقولولك أصل احنا استخرنا واستفتينا وحاجات من دي».

وتابع عادل إمام: «في فنانة اتحجبت بيسألوها إيه سبب حجابك قالت الرسول عليه السلام جه لقاني عريانة وأنا نايمة فغطاني فقولت ضاحكًا يعني الرسول يغطيها هي وميغطنيش أنا مش معقول يعني.. بس هي مرجعتش تاني».

https://www.youtube.com/watch?v=gWuGH3T9KEk

واستطرد عادل إمام: «وبعدين ما مصر بقت كلها محجبة.. كل البنات حاطين طرح على راسهم ومع ذلك يحبون الفن.. وهذا لأن الحجاب أصبح زي وليس رمز إسلامي وديني.. كما أنني أعترض على السلوك والتصرفات المتناقضة مع بعضها التي لا تتناسب مع ديننا أبدًا.. ففي إحدى المرات خرجت فنانة قديرة محجبة شتمت في مصر ومدحت في المملكة العربية السعودية.. وقالت: إنها هي من تحتضنها وتأويها.. ومصر هي من تكرهها وطردتها وهذا الكلام لم يحدث كذب وافتراء لتشويه سمعة مصر».

وعند سؤال المذيعة له عن علاقته بالفنانة سهير البابلي التي كانت من المقربين له على الرغم من أنها محجبة، ليرد عليها قائلًا: «من ساعة ما اتحجبت مشوفتهاش ومكلمتهاش نهائي لأن أفكارنا أصبحت مختلفة.. ولكنها ليست عدوتي«.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى