اخر الاخبارفن و مشاهير

تطور مفاجئ في الحالة الصحية لزكي فطين عبد الوهاب

بعد الإعلان عن إصابته بسرطان ..

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن الوضع الصحي للفنان زكي فطين عبدالوهاب ، مشيرًا إلى أن هناك تحسنا واستقرارا في حالته الصحية، ويمارس حياته بشكل طبيعي.

وأوضح الدكتور أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية في حلقة أمس من برنامج «حضرة المواطن»، المذاع على قناة «الحدث اليوم»، أن زكي فطين عبد الوهاب يتلقى العلاج في أحد مستشفيات القوات المسلحة، موضحًا أن هناك عددا من الفنانين وعلى رأسهم الفنانة نادية لطفي يتحملون التكلفة العلاجية للفنان.

وتابع الدكتور أشرف زكي في تصريحاته: «لن تبخل نقابة المهن التمثيلية، أو الفنانون، في تحمل التكلفة العلاجية للفنان زكي فطين عبد الوهاب، ولا حقيقة لبيع سيارته لتحمل تكلفة العلاج».

وفي وقت سابق أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، إصابته بمرض سرطان الرئة، خلال إجرائه بعض الفحوصات الطبية، الشهر الماضي.

وكتب الفنان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «أصدقائي الأعزاء صورتي دي مش new look ولا حاجة أنا اكتشفت أني عندي سرطان في الرئة من شهر بس أنا تمام وبتعالج وبتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال دور برد وحيعدي وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق