تعرف على أسعار أول حفل للفنان تامر حسني بعد تعافيه من الوعكة الصحية

تعافى الفنان المطرب تامر حسني من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا والتي أثرت على أحباله الصوتية مما أفقدته النطق مؤقتا، وعاود مرة أخرى لجمهوره والحفلات، ومن المقرر أنه سيحيي عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة.

حيث كانت قد أعلنت الجامعة الأمريكية مؤخرا عن إقامة حفل كبير سيحييه الفنان المطرب تامر حسني، وكشفت الجامعة عن نفاذ جميع تذاكر حفل الفنان المطرب تامر حسني، ليعد هذا الحفل الأول له بعد إصابته فى الأحبال الصوتية.

كما كانت قد أعلنت الجامعة الأمريكية عن أسعار تذاكر الحفل التي تتراوح بين 850 و950 و1200 جنيه.

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب تامر حسني ، تعرض لأزمة صحية شديدة أدت إلى إصابته بفقدان صوته وذلك خلال حفله الأخير بالساحل الشمالي، مما أدى إلى تعرضه إلى الإصابة بالتهابات فى الأحبال الصوتية وهذا ما دفعه إلى الذهاب للطبيب المعالج له ثم تم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر .

كما أعلن حسام حسني شقيق الفنان المطرب تامر حسني من خلال الصفحة الرسمية لـ “تامر” على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات عن منع “تامر حسني” من الكلام والغناء لمدة شهر كامل، وذلك بناء على تعليمات الطبيب.

وأكد، الدكتور حسام عبد الغفار، رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة بجامعة حلوان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المُذاع عبر فضائية “Ten” اليوم، الأحد، أنه علاج مرض الفنان المطرب تامر حسني بسيط جدا، ولكن إذا لم يتم العلاج بطريقة صحيحة وإذا لم يتم الإنتظام على العلاج لفترة، سوف يتفاقم الأمر وسيزيد الأمر سوءا ويتطور المرض إلى حدوث نتوءات بالأحبال الصوتية، وهذا سيضطر المريض على العلاج عن طريق إلى التدخل الجراحي.

وكما أعلنت الصفحة الرسمية لتامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك، عن تعافيه من الوعكة الصحية التي أصابت أحباله الصوتية مؤخرًا، موجهة الشكر لفريق الأطباء الذين رافقوه في رحلة علاجه، للدلالة على أنه كان مريضًا فعلاً وليس مدعيًا كما أشارت بعض المواقع.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock