أخبار الرياضة

لاعب الزمالك مفاجأة معسكر المنتخب القادم

استقر المكسيكي خافير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، على ضم لاعب الزمالك في معسكر الفراعنة مارس المقبل، استعدادًا لمواجهة النيجر ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

ومن المنتظر أن يضم أجيري، اللاعب عبدالله جمعة لاعب الزمالك، لما يقدمه من مستوى مميز في الفترة الأخيرة مع الزمالك، بدلًا من محمد حمدي لاعب بيراميدز.

ويخوض المنتخب الوطني مباراة ودية أمام منتخب نيجيريا يوم 26 مارس المقبل، ضمن الاستعداد لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا 2019 المقرر لها يونيو المقبل بمصر.

وكان المكسيكي خافيير أجيري قد طلب من اتحاد الكرة تنظيم مباراة ودية قوية مع أحد منتخبات شمال أفريقيا، لرغبته فى تجربة بعض اللاعبين قبل مواجهة النيجر، منتصف مارس المقبل على ملعب الأخير، في ختام مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية بالكاميرون منتصف العام المقبل.

من جانبه، يحرص اتحاد الكرة المصري على حل بوادر الأزمة المشتعلة خلال هذه الأيام عقب طلب أجيري توقف مباريات الدورى خلال شهر فبراير المقبل.

يذكر أن منتخب مصر قد فاز على نظيره التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وعلى الجانب الأخر، تلقى مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري العديد من العروض لخوض وديات خلال فترة التوقف الدولي مارس المقبل، وينتظر مسؤولو المنتخب موافقة المدير الفني على اختيار أحد هذه الأندية .

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى