منوعات

الأوف شولدر أبرزهم..تعرف على موضة فساتين زفاف 2019|صور

موضة فساتين زفاف 2019 ، يعتبر فستان الزفاف من أكثر ما يشغل بال عروس عام 2019 بل عروس كل عام مهما مر الزمن، فدائما تحلم كل البنات بالفستان الأبيض الجميل الذي سوف ترتديه لعريسها في حفل الزفاف وتتمنى أنه يكون أجمل فستان في العالم لتتألق بإطلالة غير مسبوقة على الاطلاق، وبالفعل عند التجهيز لحفل الزفاف تبحث الفتيات كثيرا عن أجمل وأفضل فستان زفاف، والبعض منهن يلجأ إلى مصممين الأزياء حتى يصممون ما يتمنون في الفستان.

فبعض الفتيات يريدون فستان زفاف محتشم ومناسب ويلائم حجابهن، والبعض الأخر يفضله فستان لغير المحجبات، وبعض الفتيات يفضلونه طويل ومنفوش، والبعض الأخر يفضلونه قصير وبسيط، فتختلف دائما أذواق الفتيات من حين لأخر تبعا لعاداتها وتقاليدها وذوقها ولما تصوره وتصممه في بالها.

وقد انتشرت مؤخرا موضة جديدة من فساتين الزفاف وهي أنه ليس يكون ذو اللون الأبيض، فأصبح الكثير من مصممين الأزياء يصممون فساتين الزفاف ذو اللون “الأوف وايت” وبالفعل أعجب الكثير من الفتيات وكان الإقبال عليه هائلا وكبيرا ومازال حتى الأن تفضل عروس عام 2019 فساتين الزفاف ذو اللون الأوف وايت عن اللون الأبيض.

كما انتشرت موضة في فساتين الزفاف لعام 2019 وهي “الأوف شولدر” ذو الحمالات الرفيعة او العريضة وبالفعل نال على إعجاب الكثير من الفتيات خاصة عروس 2019 لجماله وروعته وأناقته وأصبحت الكثير من الفتيات يتجهن إلى شرائه لحفل زفافهن بدون تردد بل يشترونه بكل ثقة.

وأصبحت بيوت الأزياء العالمية يتجهون إلى تصميم فساتين الأوف شولدر بكميات كبيرة حتى تتناسب مع الطلب عليها، وأضيفت عليها لمسات جمالية تختلف من موديل لأخر مثل استخدام التول في الفستان، وقطع الاكسسورات المميزة والجميلة التي تضيف للفستان جمالا وروعة وجاذبية، وتنوعت الفساتين مابين تصميم ديل الفستان، فبعض الفتيات يفضلن الفستان ذو ذيل طويل وبعضهن يفضلهن قصير أو بدون ذيل.

ولم تغفل بيوت الأزياء العالمية على المحجبات، فصممن الكثير من فساتين الزفاف الطويلة المحتشمة ذو الأكمام الطويلة التي تناسب المحجبات، وتنوعت مابين تصميم الأكمان، وتصميم الحجاب بأشكال كثيرة ومتنوعة حتى ترضي جميع الأذواق.

وإليكم مجموعة من الصور لفساتين زفاف 2019:-

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى