تعرف على شروط مسابقة تامر عاشور حول ألبومه الجديد

أعلن المطرب تامر عاشور، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن مسابقة لجمهوره ،حول ترتيب قائمة أغاني ألبومه الجديد.

وجائزة المسابقة سوف تكون عبارة عن تذكرة لأول حفل غنائي يقوم بإحياؤه عقب إطلاق ألبومه الجديد مباشرة.

وشارك عاشور جمهوره، عبر حسابه الشخصير بـ”تويتر” صورة تحتوي على أسماء غاني الألبوم الجديد والذي يحمل عنوان “أيام” والمقرر طرحه خلال الشهر الحالي، وطلب من الجمهور ترتيبها بالصورة الأقرب للأصل.

وكتب تامر تعليقا على الصورة قائلا: ” دي أغاني ألبومي الجديد أيام، انشالله الألبوم في الشهر دةنكون بنسمعه سي دي، وبنحتفل بيه مع بعض، واللي هيرتب الأغاني الترتيب الأقرب للحقيقة له دعوة لأول حفل بعد الألبوم انشالله هو وأصحابه وهيكون في اختيار لأكثر من شخص عن طريق تيتر، انستجرام، فيسبوك”.

ويضم ألبوم عاشور 12 أغنية لكل واحدة طابع خاص وحالة مختلفة، وأسماؤهم كالتالي: “أيام، حبيبي انت حبيبي، مشوفناش، من غير ما احكيلك، متختلفيش، في بالي، سماح، دة حكاية، مرة، خلصانة، سلام”.

وشارك المطرب تامر عاشور في ألبومه الجديد فريق عمل كبير، يضم العديد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم، أحمد المالكي، محمد يحيي، أمير طعيمة، نادر عبدالله، تامر حسين، جمال الخولي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفى العسال، وطارق مدكور، إضافة إلى آسر عاشور، وتامر علي، وهشام صادق، وسوف تطرح ثلاثة أغاني من الألبوم بشكل فيديو كليب.

تعليق تامر عاشور عن المسابقة
تعليق تامر عاشور عن المسابقة

هالة القاضي



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock