تعرف على فارق السن بين أحمد فلوكس وهنا شيحة

احتفل الفنان الممثل أحمد فلوكس بعقد قرانه على الفنانة الممثلة هنا شيحة شقيقة الفنانة حلا شيحة، أمس السبت في حفل عائلي جميل ولكنه اقتصر على الأقارب والأصدقاء المقربين فقط، بعد بعد كتمان استمر لعدة أشهر.

هناك العديد من الناس لايعرفون فارق العمر بين أحمد فلوكس وهنا شيحة، فالفارق بينهما هو 5 أعوام، فيبلغ أحمد فلوكس 37 عاما أما هنا شيحة 32 عاما فهي من مواليد 25 ديسمبر 1985.

حيث بدأت قصة الحب بين أحمد فلوكس وهنا شيحة خلال تصوير مسلسل “نصيبي وقسمتك 2″، ولكنهما لم يعلنا عن ارتباطها إي شئ حتى يتم الارتباط الرسمي .

تداولت أخبار بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة حول خطوبة الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة، ولكن بعد تداول الأخبار بعدد من الأيام خرج الفنان أحمد فلوكس عن صمته ونفى ماتداول حول خطوبته هو والفنانة هنا شيحة.

ولكن فوجئ جمهور ومتابعي الفنانين، صباح اليوم الأحد، بنشر هنا شيحة صورة رومانسية تجمعها بأحمد فلوكس على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، وأكتفت بالتعليق عليها 3 قلوب حمراء، لتثير العديد من التساؤلات من قبل الجمهور والمتابعين.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين لهما، ونالت على الكثير من التعليقات الإيجابية التي تضمن التهاني لكل من أحمد فلوكس وهنا شيحة.

وحرص عدد من المقربين لهم من فناني وفنانات الوسط الفني من التعليق على صورة هنا شيحة، مهنئين ومباركين لهما، ومن ضمن المباركين كانت الفنانة بشرى قائلة “بحبكم يا شباب”، وقالت الفنانة مى سليم “1000 مبروك بحبكم”، وأكتفى الفنان أمير كرارة بالتعليق قائلا ” منورين يا حبايبى”، ووجهت الفنانة لقاء سويدان تعليقا لهنا شيحة قائلة ” ربنا يسعدك يا حبيبتي”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock