آخر الأخبار

بعد الفوز على الحرس.. تعرف على مواجهة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

يغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف الدوري المصري مؤقتًا بعد الفوز على حرس الحدود مساء الأمس في الجولة الرابعة من المسابقة المحلية، بهدفين نظيفين، ويبدأ الاستعداد لمواجهة كمبالا ستي الأوغندي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط لـ 10 نقاط، يأتي بهم في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري لمصري الممتاز، من الفوز في ثلاث مباريات أمام المصري ووادي دجلة وحرس الحدود، والتعادل في مواجهة وحيدة كانت أمام الاسماعيلي.

ويستضيف الأهلي نظيره كمبالا سيتي في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد 10 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن الترجي التونسي الذي يأتي في الوصافة بنفس العدد من النقاط، بينما يحل كمبالا سيتي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، في حين يتذيل كمبالا سيتي الأوغندي المجموعة برصيد 3 نقاط.

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة حقوق بث المباراة فضائيًا بشكل حصري، حيث من المقرر أن تقوم بإذاعة اللقاء على القناة “beIN SPORTS HD 2″، على ان يقوم المصري على محمد علي، بالتعليق على المباراة.

وعلى الجانب الأخر ستقوم كلًا من القناة الثانية المصرية وقناة “النيل للرياضة” ببث المباراة على التردد الأرضي لكل منهما، حيث تمنح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحق للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، أن تقوم ببث مبارياتها المقامة على أرضها عبر بث قنوات بلادها الأرضية.

وسيسعى الأهلي للحفاظ على صدارة المجموعة خلال المواجهة المقبلة أمام كمبالا، فعلى الرغم من أن مواجهات دور الثمانية يتم تحديدها عن طريق القرعة، إلا انه يتم وضع أوائل المجموعات في قرعة مع أصحاب المراكز الثانية في المجموعات الأخرى، وبذلك سيتجنب المار الأحمر حال الحفاظ على الصدارة، أوائل المجموعات الثلاثة الأخرى والتي اقتربت أندية الوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي ومازيمبي الكونغولي من حسمها، في الدور ربع النهائي.

شاهد أيضًا..

متعب يقدم نصيحة مانويل جوزيه لوليد أزارو بعد فشله في التسجيل من فرصة سهلة أمام الحرس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى