اخر الاخبارفن و مشاهير

تعرف على موعد حفل عمرو دياب في السعودية

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ساهر له في مدينة الدمام السعودية يوم 22 مارس الجاري، ضمن سلسلة الحفلات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في المنطقة الشرقية بالمملكة خلال الفترة الحالية.

وعلى جانب آخر، يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة دبي للإعلام بالإمارات وذلك يوم 28 من شهر مارس المقبل.

حفل عمرو دياب في السعودية

ومن المقرر أن يقدم عمرو دياب خلال الحفل عددا كبيرا من أغنياته الشهيرة، ومنها: “قمرين”، “ده لو اتساب”، “أجمل عيون”، “يتعلموا”، “تملي معاك”، “وياه”، “انت مغرور”، “برج الحوت”، “معاك قلبي”، “هدد”، “العالم الله”، “حبيبي يانور العين”، “الله على جماله”، “ليلي نهاري”، “باين حبيت”، “وياه”، “خلينا لوحدينا”، “نغمة الحرمان”، “كنت في بالي.

حفل عمرو دياب في السعودية

عمرو دياب يكشف عن أول أغاني ألبومه الجديد

كشف الهضبة عمرو دياب عن أول أغاني ألبومه، المقرر طرحه بصيف 2019، وهي أغنية “مفيش مهم”، والتي قام عمرو بغنائها في حفله الأخير الذي أحياه الجمعة الماضية بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر.

ونشر عمرو، مساء اليوم ،تفاصيل هذه الأغنية وكلماتها علي حسابه الشخصي “انستجرام” فهي من كلمات تركي آل شيخ وألحان عمرو مصطفي.

حفل عمرو دياب في السعودية

فعلق عمرو علي الصورة التي نشرها  :” مافيش مهم، ولا اهم ف الآخر الدنيا بتمشي! مين قال دي مابتمشيش!! !ومهما تكون صعبه الحياة هنستمر ونعيش.. للموزيد من التفاصيل أضغط هنـــــا

شاهد .. عمرو دياب في زيارة لوكيشن مسلسل دينا الشربيني

حرص النجم عمرو دياب على زيارة الفنانة دينا الشربيني داخل كواليس مسلسلها الجديد “زي الشمس” التي تعكف على تصويره حاليا والمنتظر عرضه في رمضان المقبل.

وظل عمرو دياب لحوالى ساعة داخل الكواليس بصحبة دينا وفريق العمل حيث قدم التهنئة لباقي العاملين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه…للمزيد من التفاصيل أضغط هنــــــا

موضوعات متعلقة :-

تشديدات أمنية في حفل عمرو دياب بجامعة مصر

 

الوسوم

هناء عادل



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock