منوعات

تعرف على توقعات الأرصاد الجوية لطقس الجمعة والسبت

يعرض لكم موقع لقطات آخر مستجدات حالة الطقس اليوم الخميس 14 مارس 2019 حسبما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، والتحذيرات التي يجب الإلتزام بها لمواجهة العواصف الترابية وبرودة الجو.

وشهد اليوم حالة من الاستقرار النسبي في درجات الحرارة مع انحسار ملحوظ للعواصف الترابية بعكس أمس الأربعاء الذي شهد وجود عاصفة ترابية شديدة وانخفاض قوي في درجات الحرارة.

حالة الطقس اليوم:

أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية هدوء حركة الرياح على القاهرة والوجة البحرى لكنها تستمر على السواحل الشمالية لتكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال وجنوب سيناء اليوم وغدا.

ويتوقع الخبراء استمرار اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

درجات الحرارة الجمعة والسبت:

أعلنت الأرصاد أن درجات الحرارة تكون في المعدل الطبيعى حتى يوم السبت المقبل.

وأضافت أن الأجواء تكون مستقرة نسبيًا حتى غدًا الجمعة، لكن سيوجد نشاط للرياح ولكنه سيكون نسبى ومحدود ومثير للرمال والأتربة على الطرق المكشوفة.

تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية:

طالبت “الأرصاد” المواطنين باستمرار ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لبرودة الأجواء ليلا.

وحذرت الصيادين من ممارسة الأنشطة البحرية، وناشدت المواطنين بتجنب التعرض للأماكن المكشوف.

أخبار قد تهمك:

حالة الطقس الخميس 2019/3/14 ودرجات الحرارة المتوقعة

ينشر موقع لقطات حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الخميس 2019/3/14 فى جميع محافظات مصر وكذلك حالة الرياح وما إذا كان هناك تحذيرات بشأن سقوط أمطار أو عواصف ترابية. وكان اليوم الأربعاء، قد شهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة بواقع 7 درجات مع وجود رياح مثيرة للأتربة.

حالة الطقس غدًا:

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا الخميس 14/3/2019 طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا. وقال أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن نشاط الرياح سيقل غدًا الخميس وينحسر على جنوب سيناء. وأكد “عبد العال” أن فرص سقوط الأمطار سوف تزداد على السواحل الشمالية فقط.

حالة الطقس
حالة الطقس

درجات الحرارة الخميس 2019/3/14

درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس هي: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة. الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة. مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجة. سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة. قنا العظمى 24 درجة والصغرى 13 درجة. أسوان العظمى 25 درجة والصغرى 16 درجة.

 

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى