آخر الأخبار

مفاجأة.. بوفون يعلن رحيله عن يوفينتوس ويرفض الإعتزال

أعلن حارس المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفينتوس الإيطالي رحيله عن السيدة العجوز، مع نهاية الموسم الحالي، وأن المباراة أمام هيلاس فيرونا السبت المقبل، ستكون الأخيرة له بقميص البيانكونيري.

وعقد بوفون مؤتمر صحفي ظهر اليوم بصحبة أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس في قاعة الصحفيين، أعلن خلاله تفاصيل نهاية مسيرته مع السيدة العجوز، وخططه المستقبلية بعد الرحيل.

وقال بوفون خلال المؤتمر الصحفي: “في البداية أو أن أشكر الرئيس، الذي بغض النظر عن دوره المؤسسي في يوفنتوس هو حقا شيء أكثر بالنسبة لي، على مر السنين، أعتقد أننا طورنا علاقة فريدة من التقارب والمشاركة وأستطيع أن أقول عن الصداقة، إذا جاز لي أن أكون جريء”.

وأضاف: “يوم السبت سأخوض مباراتي الأخيرة مع يوفنتوس ، سيكون أفضل وسيلة لإنهاء هذه المغامرة ، لقد شعرت بدعم الجميع في يوفنتوس وأود أن أنهي مسيرتي هنا بأداء رائع”.

وتابع: “اللعب على هذا المستوى حتى النهاية شيء مهم جداً ، أريد أن أشكر الجميع لأن يوفنتوس تعاقد في عام 2001 مع موهبة شابة أصبحت بمثابة بطل بفضل حقيقة أن يوفنتوس ساندني وساعدني في التطور وكل هذا حدث بسرعة كبيرة”.

وواصل: “كان خوفي هو الوصول إلى نهاية مغامرة يوفنتوس كشخص من الأشخاص الذين فقدوا الناس الأمل فيه، أستطيع أن أقول أن هذا ليس هو الحال ، وأنا فخور حقا أنه حتى سن 30 ، حتى يوم السبت ، لقد تمكنت من التعبير عن ربما ليس أفضل ما لدي، ولكن بأداء يليق باسمي واسم يوفنتوس”.

وأوضح: “قبل 15 يوماً كنت أريد أن أعتزل كرة القدم ولكن وصلتني عروض جديدة من إيطاليا وخارجها ، هذه الأيام مليئة بالعواطف وفي الأسبوع المقبل سأتخذ قراراً بعد أيام من التفكير”.

وأتم : “الأمر يتعلق بالمشاعر بأهميتك في مشروع ما، الدافع الذي يمكن أن يكون لديك، ولدى جسدك أيضًا، هناك عدة أشياء يجب أن أضعها في اعتباري، لست الشخص الذي يرغب في انهاء مسيرته بمستوى سيء لأنني شخص تنافسي لن أتمكن من أن أعيش شعور غير ذلك”.

شاهد أيضًا..

ألمانيا تتصدر ومصر تحافظ على مركزها في التصنيف الشهر للفيفا

باسم مرسي يفجر مفاجأة مدوية حول استبعاده من المنتخب الوطني

شوبير يكشف عن المدير الفني الأقرب لتولي تدريب الأهلي

المصري يتقدم بخطوات ثابته في بطولة الكونفدرالية ويحقق نتيجة إيحابية أمام الهلال السوداني

مدرب حراس الزمالك يثير الجدل بتصريح عن جنش

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى