أخبار الرياضة

تصريحات نارية من مدرب جورماهيا قبل مواجهة الزمالك

شدد حسن أوكتاي مدرب فريق جورماهيا الكيني على ضرورة تحقيق فريقه للانتصار على الزمالك في المباراة التي ستجمع الفريقين، الأحد المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وقال مدرب جورماهيا قبل مواجهة الزمالك:” سنواجه خصماً قوياً للغاية ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين ومنهم من شارك في بطولة كأس العالم الماضية”.

وأضاف أوكتاي مدرب جورماهيا قبل مواجهة الزمالك:” لا نخشى أحد ونحترم المنافس، وعلى الرغم أن الزمالك هو الأوفر حظاً للفوز لكن هذه هي كرة القدم يمكن أن يحدث فيها أي شيء”.

واختتم مدرب جورماهيا قبل مواجهة الزمالك، تصريحاته:” أشعر بالقلق من القرارات التحكيمية خاصةً أن فريقه لم يُحتسب له هدفاً صحيحاً أمام نصر حسين داي لكن بخلاف ذلك ففريقي سيخوض مباراة الزمالك بهدف الفوز فقط”.

كان جورماهيا قد حقق الفوز على الزمالك بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك وجورماهيا

يستضيف الزمالك نظيره جورماهيا الكيني في التاسعة مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

قبل مواجهة جورماهيا، كان الزمالك قد فاز على بترو أتلتيكو الأنجولي بهدف دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ترتيب مجموعة الزمالك

يذكر أن نصر حسين داي يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، يليله جور ماهيا برصيد ست نقاط، ثم الزمالك برصيد خمس نقاط، ويتذيل بترو أتليتكو الترتيب برصيد أربع نقاط.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى