فن و مشاهير

تعرف على تفاصيل الحلقة الاولى من “البرنسيسة بيسة” لـ مي عز الدين

تخوض الفنانة مي عز الدين دراما رمضان 2019، بمسلسلها “البرنسيسة بيسة”، والذي تظهر فيه بأكثر من شخصية، وطرحت مي البرومو الخاص بمسلسلها على صفحتها الشخصية بموقع ” إنستجرام”.

“لقطات” يرصد لكم تفاصيل الحلقة الاولى من البرنسيسة بيسة

تبدأ أحداث الحلقة الأولى بانهيار خلال احتفال أسرة بيسة – مى عز الدين – بعيد ميلادها فى المنزل، ويتصادف أن تقوم الطفلة بالذهاب إلى إحدى المحلات فى الشارع لشراء حلوى، إلا أن العقار ينهار متأثرًا بزلزال 1992 الشهير، مما يؤدي إلى وفاة والديها.

وتتكفل خالة “بيسة” وزوجها بتربية الطفلة التى تنجو هى الأخرى من الموت، وسرعان ما تتجاوز الحلقة الأولى تدور الأحداث لتظهر شخصية بيسة فى مرحلة الشباب، حيث تعمل بيسة كطبالة، إلا أن الحلقة الأولى تشهد طردها من العمل لتسببها فى مشاكل فى بعض الأفراح فى إطار من الكوميديا.

وفي المشهد الأخير من العمل تظهر شخصية الجدة سكسكة، والتى تقوم بدورها مى عز الدين أيضًا، بعد خروجها من السجن، حيث تم الحكم عليها لسنوات، لتنتهي أحداث الحلقة الأولى

 

موضوعات تهمك

شاهد طرح بوستر ثان لمسلسل البرنسيسة بيسة ..وهذا ما قالته مي عز الدين

شاركت الفنانة مي عز الدين، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة من مسلسلها الجديد ” البرنسيسة بيسة” .
مي عز الدين تشارك صورة البرنسيسة بيسة

وعلقت مي على الصورة مازحة : “”آسفة يا بيسة إني نزلت بوستر “سكسكة” الأول بس إنتي عارفاها بقي ست قادرة.. عمومًا عشان مفيش حد يبقى أحسن من حد ليكي واحد تاني كمان هينزل غير ده يعني يبقى ليكي ٢ وهي بوستر واحد كفاية إنها نزلت الأول.

لمشاهدة التغريدة اضغط هنــــــــا

موضوعات متعلقة :-

شاهد.. أول ظهور لـ”مي عز الدين” في دور “الجدة سكسكة”

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى