أخبار الرياضة

مفاجأة.. مبابي يضع شروطه للانضمام لريال مدريد في الصيف

فرض الفرنسي كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، العديد من الشروط من أجل الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكره موقع “دون بالون” الإسباني، فإن: ” مبابي اشترط على ريال مدريد التعاقد مع لاعبين مميزين ورحيل آخرين من الفريق للموافقة على عقد الصفقة”.

 

وطلب مبابي من ريال مدريد، استمرار مواطنه فاران في الخط الدفاعي وعدم رحيله، بجانب التعاقد مع ديفيد ألابا الظهير الإيسر لبايرن ميونخ الألماني، مع رحيل البرازيلي مارسيلو، والتعاقد مع ميندي الظهير الإيسر لفريق ليون مع رحيل ريجليون.

 

يرغب مبابي في رؤية نيجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي في ريال مدريد على حساب البرازيلي كاسيميرو، وهو نفس الشئ الذي يحلم به زيدان والذي خطط دائمًا للتعاقد مع كانتي للاستفادة من خدماته.

 

وبالرغم من معرفة ريال مدريد صعوبة التعاقد مع كانتي، قد يتجه النادي الملكي، التعاقد مع الفرنسي الآخر بول بوجبا من مانشستر يونايتد واحد من الأسماء المطروحة على قائمة التعاقدات.

 

أما في خط وسط الهجوم، طلب مبابي إنهاء صفقة التعاقد مع البلجيكي هازارد، جناح تشيلسي الإنجليزي، وهو أيضًا واحد من المطلوبين في الملكي بأوامر زيدان.

 

وفي الخط الهجومي طلب مبابي الإبقاء على كريم بنزيما في مركز الرقم 9، أما في حالة رحيله وضع مبابي صفقة التعاقد مع البرازيلي فيرمينيو مهاجم ليفربول الإنجليزي.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى