آخر الأخبار

سولاف فواخرجي تخرج عن صمتها وتعلق على وفاة والدتها بهذه الكلمات

خرجت الفنانة الممثلة سلاف فواخرجي عن صمتها، وعلقت على وفاة والدتها معربة عن حزنها الشديد على فراق والدتها ابتسام أديب التي رحلت عن عالمنا يوم الجمعة، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

حيث نشرف الفنانة الممثلة سولاف فواخرجي صورة مكتوب عليها:” غابت ابتسامتي إلى الأبد”، وتعاطف معها الجمهور ومحبيها ومتابعيها على الانستجرام بالعديد من التعليقات التي واستها على فقدان والدتها.

جدير بالذكر، ان والدة الفنانة الممثلة سولاف فواخرجي ابتسام أديب توفت عن عالمنا أول أمس الجمعة، بعد تعرضها لوعكة صحية تطلبت نقلها للعناية المركزة، وشيعت الجنازة ظهر أمس السبت.

ونعهاها العديد من الفنانين والفنانات، حيث قالت جومانة مراد : ” حبيبتي سلاف الله يصبر قلبك وانا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها برحمته ويغفرلها ويجعل مثواها الجنه الفردوس الاعلى انشالله”.

وقالت أمل عرفة : ” تعازي الحارة للعزيزة سلاف فواخرجي والعزيز وائل رمضان بفقدان الام السيدة الأديبة ابتسام أديب.. هكذا الحياة والموت شرطها…..انا لله وانا إليه راجعون “.

وقال علاء قاسم : ” صباح صادم .. لا يشبه الصباحات .. سنفتقد القهوة معك .. حرق السجائر .. احاديثنا التي لا تنتهي .. ايماني الكبير بقوتك كان بصيص أمل .. يبدو اننا نؤمن دائما بالمتحول و لا نصدق الثابت .. رحيلك ابتسام أديب يؤكد مرة جديدة .. كم هي وضيعة هذه الحياة .. لك ابو سليم و لسلاف و لاشرف و لوائل و افراد العائلة كل العزاء في فقدانكم الكبير … ابتسام ارقدي في عليائك بسلام .. “.

يذكر أن، سلاف تحدثت في العديد من اللقاءات التي تظهر فيها عن علاقتها الخاصة بوالدتها، التي أثرت في حياتها الشخصية والفنية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى