فن و مشاهير

سامح الصريطي يكشف تفاصيل سبب الحكم بالإعدام على والده مرتين..فيديو

حل الفنان الممثل سامح الصريطي ، اليوم الأحد، كضيف في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” والذي يذاع عبر فضائية “سي بي سي”، وكشف عن الكثير من أسرار حياته الشخصية والفنية، وروى تفاصيل مأساته عندما مرضت زوجته.

حيث قال الفنان الممثل سامح الصريطي، خلال حواره في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” والذي يذاع عبر فضائية “سي بي سي” اليوم الأحد، إن والده أصيب مرتين بطلق ناري فى الساقين أيام الاحتلال الإنجليزي من قبل جنود الاحتلال الإنجليزي، موضحًا أن والده كان من المناضلين المحبين لبلدهم جدا.

وكشف الفنان الممثل سامح الصريطي، خلال حواره في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” والذي يذاع عبر فضائية “سي بي سي” اليوم الأحد، أنه والده حُكم عليه بالإعدام أيام الاحتلال الإنجليزي على مصر، ولكنه أُفرج عنه بعد دفع كفالة مالية قدرها حوالي 100 جنيه.

وأضاف الفنان الممثل سامح الصريطي، خلال حواره في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” والذي يذاع عبر فضائية “سي بي سي” اليوم الأحد، أن والده حكم عليه بالإعدام مرتين، وفي المرة الثانية تم الحكم عليه بالإعدام لأن قام والده بضرب ضابط إنجليزي، ولكنه تم الإفراج عنه دون أن يعرف السبب وبدون كفاية مالية على الإطلاق.

وأشار الفنان الممثل سامح الصريطي، خلال حواره في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” والذي يذاع عبر فضائية “سي بي سي” اليوم الأحد، إلى أن والده أول من شجعه على دخول عالم الفن والخوض في الأفلام والمسلسلات التليفزيونية، وكان دائما يحثه على الابتعاد عن السياسة تماما، وهو أيضا كان يرغب في الابتعاد عن عالم السياسة ولكنه لم يستطع من كثرة حبه لوطنه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى