بالصور.. حفيدة هيفاء وهبي تثير الجدل بتقليد فنانة عالمية مثيرة!

حفيدة هيفاء وهبي تثير الجدل بتقليد فنانة عالمية مثيرة، حيث نشرت زينب، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صور ابنتها الكبرى رهف، على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، وهي تقلد النجمة العالمية أنجلينا جولي.

وفاجأت زينب متابعيها بجلسة تصوير جديدة لابنتها الكبرى رهف، وهي تقلد النجمة العالمية أنجلينا جولي في شخصية Maleficent، التي قدمتها في فيلم يحمل نفس الاسم.

حفيدة هيفاء وهبي

حفيدة هيفاء وهبي

وظهرت رهف، حفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في الصور مرتدية ملابس سوداء قريبة الشبة من ملابس أنجلينا جولي في الشخصية، خاصة القرون والأجنحة التي ظهرت بها في الفيلم.

واعتمدت رهف، حفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ماكياج قوي، خلال الجلسة، حتى تظهر بنفس إطلالة النجمة العالمية.

وحصدت المنشورات آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات، التي تغزلت في جمالها وربطوا بينها وبين جمال جدتها هيفاء وهبي.

حفيدة هيفاء وهبي

وتحرص زينب، من حين إلى آخر، على نشر صور حديثة لطفلتيها رهف ودانيلا، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، وأكد الكثيرون من متابعيها على قوة الشبه بينهما وبين هيفاء وهبي.

وكانت الفنانة ميرهان حسين قد قلدت أيضًا النجمة العالمية أنجلينا جولي في شخصية Maleficent، قبل أيام، وظهرت بنفس الإطلالة في عيد الهالوين.

ميرهان حسين

وتزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها نصر فياض، سنة 1990، وانفصلت عنه سنة 1998، وانتشر الحديث أن الفنانة، أُرغمت على التنازل عن حضانة زينب مقابل الطلاق، وفقدت بذلك حق الرؤية والتواصل معها، وهذا السبب في القطيعة، التي وصلت إلى حد عدم اللقاء نهائيًا حتى أنها لم تر حفيدتيها ولو لمرة واحدة.

الطريف في الأمر هو مشاركة “هيفاء” في مسابقة جمال لبنانية تسمى بـ “ملكة جمال الجنوب”، توجت بها ولكن الجائزة سحبت منها بعد اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها وهي زينب فياض.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock