اخر الاخبارفن و مشاهير

حقيقة أول صورة من خطوبة نرمين الفقي .. وهوية العريس تفاجئ الجمهور (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة نرمين الفقي، زعموا أنها أول صورة من حفل خطوبة الفنانة نرمين الفقي، لتتسبب الصورة في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كانت البداية عندما نشر أحد الحسابات يحمل اسم نرمين الفقي تلك الشائعة، حيث نشر صورة وعلق عليها: «الحمد لله، ربنا كرمني بشريك حياتي، ربنا يخليك ليا يا رب».

اقرأ أيضًا

حقيقة إغلاق البنوك في مصر بشكل كامل لمدة أسبوعين بسبب فيروس كورونا

بعد الإعلان عن إصابتها بكـ.ـورونا.. هذا ما فعله الجيران مع إيناس عز الدين

 

أصابت تلك الكلمات جمهور ومتابعي نرمين الفقي بالدهشة، حيث كان الإعلان صراحة عن ارتباط الفنانة رسميًا، ليتضمن المنشورة صورة لها بصحبة شاب، خلال ارتدائها فستانًا سوارية.

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، الذي حاز على آلاف تسجيلات إعجاب، وعشرات التعليقات.

 

View this post on Instagram

 

@nermine_elfeky ربنا يفرح قلبك حببتي❤️❤️

A post shared by Ramy Anwar (@ramyanwerphotography) on

فقد تغزل الجمهور والمتابعين في جمالها، لتأتي أبرز التعليقات كالتالي: «ملكة جمال بجد، فرحت لك جدًا»، فيما أثارت الصورة دهشة البعض من جمهورها، لتأتي أبرز التعليقات كالتالي: «يا جماعة هو الخبر ده بجد؟!»، و«شكلهم مش لايق على بعض».

 

View this post on Instagram

 

#ramyanwerphotography @nermine_elfeky جميله الروح❤️❤️

A post shared by Ramy Anwar (@ramyanwerphotography) on

الحقيقة أن الحساب المُعلن عن ارتباط «الفقي» مفبرك وغير حقيقي، فضلًا عن أن الفنانة لم تنشر أي نبأ عن ارتباطها عبر صفحاتها الرسمية عبر «فيس بوك»، و«تويتر»، و«إنستجرام».

المفاجأة في الأمر هو هوية الشاب الذي ظهر معها في الصورة، والذي وصفوه بأنه العريس، حيث إنه شاب من خارج الوسط الفني ويعمل مصور فوتوغرافي.

وعن الصورة المتداولة، فقد تم التقاطها في أحد المناسبات الفنية، وكان (رامي أنور) أو الشاب الذي ظهر معها في الصورة هو المصور الرسمي للفعالية.

وبالبحث تبين أن هناك أكثر من صورة جمعت بين الفنانة نرمين الفقي والمصور رامي، إلا أن العلاقة بينهما لم تتخطى حدود العمل.

ويُذكر أن تلك ليست هي الشائعة الوحيدة التي لاحقت الفنانة نرمين الفقي، ففي وقت سابق انتشرت صور للفنانة نرمين الفقي مع الفنان فاروق الفيشاوي، لتنتشر شائعات ارتباطهما.

وعن تلك الشائعة، قالت الفنانة نرمين الفقي في تصريحات صحفية: «لم أنزعج أبداً من تلك الشائعة، بل كنت أتمنى أن تكون حقيقة».

تابعت نرمين في تصريحاتها: «فاروق الفيشاوي نجم كبير، وكان هيبقالي الشرف لو كان الخبر مظبوط».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق