آخر الأخبار

رسميًا.. منافس محمد صلاح ينضم لصفوف ليفربول

أعلن الاتحاد السويسري لكرة القدم، في بيان رسمي نشره عبر حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن انتقال مهاجم منتخب سويسرا وفريق ستوك سيتي الإنجليزي، شكوردان شاكيري إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

وكان اللاعب السويسري شكوردان شاكيري، قد نجح خلال الساعات الماضية في اجتياز الكشف الطبي في مدينة ليفربول الإنجليزية، وزف الاتحاد السويسري الخبر عبر حسابه عبر “تويتر” بشكل رسمي على أن ينتقل اللاعب بداية من الموسم الجديد.

على الجانب الأخر، أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح الجمعة، أن شكوردان شاكيري قطع إجازته من اجل السفر لمدينة ليفربول للقيام بالفحوصات الطبية تمهيدًا لانتقاله إلى الريدز خلال الساعات المقبلة خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الجارية الآن.

جدير بالذكر، أن شكوردان شاكيري، انضم لصفوف ستوك سيتي الإنجليزي في موسم 2015 قادمًا من الإنتر الإيطالي، وخاض مع ستوك سيتي 84 مباراة نجح في تسجيل 15 هدفًا وصناعة 17 في مختلف المسابقات المحلية.

وأوضحت الصحف العالمية، أن ليفربول وافق على دفع الشرط الجزائي الموجود في عقد شاكيري مع ستوك سيتي لفسخ التعاقد بينهما، والمقدر قيمته بـ 13 مليون جنيه استرليني أي ما يوازي 16 مليون يورو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى