اخر الاخبارفن و مشاهير

حقيقة وفاة احمد هيثم زكي في منزله منذ أيام.. وعلاقة خطيبته بالأمر

بعد وفاة هيثم احمد زكي بدأت المعلومات والقصص تنتشر حول الوفاة، ومن بين تلك الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماع، قصة وفاته قبل أيام من العثور على جثته، حيث تم الإعلان عن وفاته داخل منزله بمدينة الشيخ زايد.

 

ووفقًا لتقارير أمنية ومصادر من المقربين من أسرة هيثم أحمد زكي، فإن مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

اقرأ أيضًا

فيديو نادر للفنان هيثم أحمد زكي.. ومفاجأة بشأن تنبؤه بمصيره

وفاة هيثم أحمد زكى.. وفريق طبي يكشف سبب رحيله

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وبكسر باب الشقة تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

ويُذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي قد رحل عن عالمنا في وقت مبكر من فجر اليوم الخميس، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك وفقًا للتشخيص المبدئي الذي أجاه فريق طبي على الجثمان.

ويُذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي وُلد في الرابع من شهر أبريل من العام 1984، وهو ابن الممثل الراحل أحمد زكي والممثلة هالة فؤاد.

بدأ الفنان هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم «البلياتشو»، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل دوران شبرا الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر وفي 2018 كان أحد ابطال مسلسل «كلبش 2».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق