اخر الاخبارفن و مشاهير

نشطاء يكشفون تفاصيل وفاة الإعلامية الكويتية فوزية الدريع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية نبأ وفاة الإعلامية الكويتية فوزية الدريع عن عمر يناهز 66 عاما، إثر حادث مروع تعرضت له.

وكتب عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إن وفاة الاعلامية فوزية الدريع جاءت إثر تعرضها لحادث سير مروع في أحد الأحياء الكويتية، دون ذكر مزيد من التفاصيل حول ذلك.

وفي سياق مُتصل، نعى عدد كبير من جمهورها ومتابعيها، حيث قالوا أنها لقيت مصرعها بعد الحادث المؤسف، في وقت شكك عدد من المتابعين في مدى صحة هذه الرواية المتداولة حول وفاتها. فيما لم يصدر اي توضيح بشكل رسمي مم قبل المذيعة او عائلتها.

ولم يتسنى لموقع «لقطات» التأكد من صحة الأنباء المتداولة حول وفاة الإعلامية الكويتية فوزية الدريع إثر حادث مروع، وجاري التأكد من صحة الخبر

وجدير بالذكر أن الإعلامية فوزية الدريع هي كاتبة كويتية ومذيعة واعلامية حاصلة على شهادة الدكتوراه، ولدت يوم الخامس والعشرين من شهر يونيو عام 1953، واشتهرت فوزية الدريع بعطفها للناس وحبها في عونهم فيما يتعلق في امور الحياة النفسية والجنسية مع المحافظة على الطابع الإسلامي في حواراتها، حيث تسعى دوما لإيجاد حلول لمشاكل الناس وترشيدهم للطريق الصحيح. والكثيرون منحوها لقب الام.

وتلقت الإعلامية فوزية الدريع تعليمها الجامعي في جامعة يورك فيما باقي المراحل في المدارس المحلية في البلاد وتقدم برنامجا مشهورا عبر عدد من القنوات العربية خاصة الرأي ويسمى برنامج سيرة الحب. وتمتلك العديد من الكتابات والروايات والقصص المميزة.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق