اخر الاخبارفن و مشاهير

حقيقية مقاطعة والد ياسمين صبري عقد قرانها على زواجها أبو هشيمة

أثارت رسالة لحساب يحمل اسم الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب ما تضمنته من تعليق على حفل الزفاف.

وما تسبب في حالة الجدل الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ما تضمنته الرسالة وتبرؤه منها بسب إرتباطها برجل الأعمال أحمد ابو هشيمة دون علمه أو موافقته.

لن تصدق سعر فستان ياسمين صبري في عقد قرانها (صور)

أمريكا تعلن عن اكتشاف «العقار المعجزة».. يقضي على كورونا في أيام

 

وجاء نص الرسالة التي بعثها لعدد من اصدقائه على «فيسبوك»: «أنا الدكتور أشرف صبري طبيب من ضمن فريق محاربة كورونا الآن، ابن اللواء مدحت صبري قوات بحرية أعلن تبرئتي من بنتي ياسمين صبري التي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة».

وتابع: «لم يتم خطبتها ولم يقابلني أحد لا أنا ولا اخوها بلال، وإني أعيش في الاسكندرية ونتبرأ منها عائلياً وأولادي تبرؤا منها بسبب تصرفاتها التي اهانتنا جميعاً واصبحت لا تمت إلى عائلتنا بصلة ولم نرتبط آو نقابل أحد وما ادعته بخطبتها لهذا الشخص هو كذب ولم يحدث».

ولكن بعد مرور ساعات قليلة من تداول هذه الرسالة، كتب بارك والد ياسمين لابنته عبر حسابه على«فيسبوك» وكتب: «مبروك لابنتي ياسمين».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق