فن و مشاهير

حمادة هلال يهدد والدته بالقتل في “ابن أصول”

تصاعدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “ابن أصول” والذي يقوم ببطولته النجم حمادة هلال، حيث وقعت مشاجرة جديدة كالعادة مع والدتها التي تجسد شخصيتها الفنانة السورية سوزان نجم الدين.

حيث بدأت المشاجرة عند إخبار زوجة حمادة هلال لوالدتها عن رغبة صولا فى أن تقوم بإجهاض نفسها ولا تنجب حالياً، كما أخبرتها أمها بنيتها الموافقة على الزواج من شامل خال هشام الذى طلب يدها من ابنها.

ومع توالي الأحداث خلال الحلقة تنتهي بدخول هشام مكتب والدته ليفاجئ بوجود مصمم الأزياء برفقة والدته فى المكتب يقوم بتلبيسها عقد لولي ليطرده ويصرخ فى وجه أمه مهدداً إياها بضرورة الإبتعاد عنه وعدم العمل معه نهائياً وإلا سيقتلها.

فيما نشبت مشاجرة اخرى بينهما خلال أحداث الحلقة الثامنة، وذلك بعدما تزوج هشام خلال أحداث الحلقة من رحمة؛ قبل دخول نعمة  زوجته فى السر إلى حفل الزفاف ومفاجأة الجميع ثم تتسبب فى إيقاف الفرح بسبب إغمائها ما يضطر هشام إلى اصطحابها للمستشفى تاركًا حفل الزفاف وراءه، بعدها تدخل سوزان نجم الدين أثناء طلب نعمة الطلاق منه دون أن تعرف شىء وبالتالى وبخته فى غرفة المستشفى على الموقف السخيف الذى وضعهم فيه بترك الفرح بهذا الصورة من أجل سكرتيرة.

وتتسبب والدتة حمادة هلال في إفساد ليلة الزفاف الخاصة به وزوجته رحمة، ثم يضطر للاعتذار منها ويقرر اصطحابها معهما فى شهر العسل لتظهر غيرتها على ابنها خلال سفرهما فى الجونة وأخذها من زوجته طوال الوقت ما أحزنها بشكل كبير.

يذكر أن  مسلسل “ابن أصول”  قد تصدرمحرك البحث الأكبر حول العالم “جوجل”، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى والثانية على شبكة قنوات دي إم سي، حيث جاءت نهاية الحلقة الأولى غامضة فظهر شخص ملثم مع حمادة هلال فى السيارة كان مختفيًا بها ثم رش فى وجهه مخدر بعدما أكد له أنه سيدفع الثمن.

ويتعرض حمادة هلال خلال أحداث مسلسل “ابن أصول” لأزمة كبيرة مع والدته بسبب جمالها الفائق؛ فبرغم المحبة الشديدة الذى يكنها حمادة هلال لوالدته إلا أنه يعانى من أزمات متكررة بسبب جمالها الذى يجعلها مطلب للعديد من العرسان الذين يرغبون من الزواج منها لجمالها وحسبها نظرًا لأنها من عائلة من ذوي الحسب والنسب فى الشام بالإضافة إلى جمالها الشديد، وخلال الحلقة الأولى من المسلسل تقدم عريسان لها ما تسبب فى خلاف بين هلال وبينها لغيرته الشديدة عليها.

أخبار متعلقة:
في الحلقة الثانية من “ابن أصول”.. حمادة هلال يبحث عن القاتل
والدة حمادة هلال تسافر معه شهر العسل في “ابن أصول”
“ابن اصول” لحمادة هلال يتصدر محرك البحث “جوجل”

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى