آخر الأخبار

“اتجوز عليا رقاصة”.. بوسي تفجر مفاجأة عن طليقها

حلت الفنانة بوسي، اليوم الإثنين، ضيفة مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “العرافة” المذاع على قناة المحور، والذي كشفت فيه عن أسرار حياتها الخاصة.

وخلال اللقاء، علقت بوسي على تصريحات شقيقة طليقها الرحل وليد فطين، قائلة: “أنا مقدرش أجيب سيرة والد ابني بأي شيء سيء”، لافتة إلى أنه توفى أثناء تواجده في السجن.

“اتجوز عليا رقاصة”.. بوسي تفجر مفاجأة عن طليقها

وأضافت بوسي: ” تعرفت عليه لأنه كان يشغل نمر في شارع الهرم، وأنا وقتها كنت شغالة في الزقازيق، وفيه أشخاص نصحوني بالتعرف عليه لإدارة شغلي في شارع الهرم، ومن هنا اتعرفنا على بعض واشتغلنا سوا، لكن هو كان شخص طماع ولف عليا واتجوزني بطريقة ما، وكنت وقتها عيلة صغيرة عندها 19 سنة.”

وتابعت: “اكتشفت بعد كده أن “فطين” اتجوز عليا رقاصة عشان ياخد فلوسها، وكان بياخد مني فلوسي ونقطتي كلها ويديني 400 جنيه، ووقتها أنا كنت بلا إرادة”.

وأضافت: “كان عامل لي “عمل قذر” عشان يسيطر عليا، وكان ممضيني على شيكات عشان يسيطر عليا، مكنتش بقول غير حاضر ونعم”.

يذكر أنه وقع شجارًا بين بوسي ورجل الأعمال هشام ربيع في إحدى فنادق منطقة التجمع الخامس، في شهر ديسمبر الماضي، وأشار هشام ربيع خلال تصريحات سابقة، إلى أنه كان موجودًا في الفندق للاحتفال بعيد ميلاده برفقة أصدقائه، وتفاجئ بوجود بوسي في نفس الفندق من أجل عملها، قائلًا: مسلمتش عليها وقولتلها كنت متخيل إنك هتطلعي أجدع وتسألي عليّا، ردت قالتلي لا أنا بسأل عليك، مضيفًا: من هنا زاد النقاش بيننا.

كما أوضح هشام ربيع عدم وجود تعدي لفظي بينه وبين بوسي خلال الخلاف ولا يوجد أيضًا تعدي بالأيدي، قائلًا: الموضوع وصل للمحاضر بسبب وجود أطراف من بوسي، وعملنا بلاغ ولكن اتصالحنا على طول، ومفيش حاجة بينا، وأكبر دليل إننا اتصالحنا من غير محامين.

اقرأ ايضا:

أول تعليق من بوسي بعد الطلاق.. لن تصدق ماقالته أمام الجميع

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى