آخر الأخبار

مدير المنتخب يوضح سبب معاقبة الفيفا لمحمد صلاح

أوضح مدير منتخب مصر، إيهاب لهيطة، حقيقة معاقبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للنجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي الذي تم عقده عقب لقاء الفراعنة أمام السعودية أمس الاثنين.

وكانت تقارير روسية، قد أكدت صباح اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ستفتح تحقيقًا بسبب عدم حضور محمد صلاح المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب مباراة مصر والسعودية في ختام جولات المجموعة الأولى في مونديال روسيا 2018، حيث تلزم الفيفا حضور “رجل المباراة” في المؤتمر الصحفي.

فيما أوضح إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، أنه وفقًا للبروتوكول الخاص بالفيفا، فاللاعب الذي يحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة “رجل المباراة”، يحضر المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء مع المدير الفني، لكن مع ذلك لا يشترط حضوره.

وأضاف لهيطة، أن عدم حضور محمد صلاح المؤتمر الصحفي لا يعني بالضرورة أن يتم توقيع عقوبة على اللاعب بسبب عدم حضوره المؤتمر، مشددًا بأن عدم حضوره لا يمثل أي مخالفة للوائح أو أزمة للاعب.

وتابع لهيطة، أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح سليم وحالته جيدة، لكنه شعر أمس الاثنين عقب المباراة بآلام وتوجه لطبيب منتخب مصر الدكتور محمد أبو العلا لكنه الآن بخير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى