فن و مشاهير

خالد القيش يصدم جمهوره فماذا فعل أمام الكاميرا؟

لم يتوقع جمهوره أن يصدمهم من حيث لا يدرون في شهر رمضان الكريم.. فقد رسموا لذلك النجم صورة ذهنية محددة لكنه خيَّب آمالهم بعد أن تركهم في صدمة بسبب التحولات التي طرأت على منظومة الأخلاق والقيم العربية الأصيلة تلك التحولات التي أثرت على أعمال واختيارات الفنان السوري خالد القيش رغم التزامه السابق بأعمال محددة..

اعتاد جمهور الفنان السوري «خالد القيش» أداءه المتناغم مع شخصيته لكن ظهوره في البوستر الأول لمسلسل «مربي العز».. ترك عشاق الدراما السورية في ورطة فقد بدا خالد في هيئة غير التي عرفها الناس بها وظهر كما لو كان مشاركا في عمل من أعمال الخيال العلمي.

سحنة غريبة لفنان متزن

سحنة الفنان التي ظهرت في بوستر العمل المرتقب عرضه في شهر رمضان المقبل أظهرت دوره الغريب الذي بدا تحديا واضحا بعدما أثاره من جدل واسع النطاق بين الجمهور.. وتباينت تعليقاتهم على العمل فيما تساءل بعضهم: «مربي عز أم مربي شئ آخر؟» وذلك في سخرية من صورة الفنان في بوستر العمل المعروض.

حماس الجماهير لمتابعة «مربي عز» يعود إلى الحبكة الدرامية المحكمة التي تتناول التحولات الطارئة على الأخلاق ومنظومة القيم العربية وما نالها من تغيرات لم يكن من المتوقع أن تؤثر في شخصية المواطن الشامي والعربي مهما كانت التحديات الطارئة والأحداث المتلاحقة.

مخرجة تدخل على خط الجدل

ويعول القائمون على ذلك العمل على أن يلقى قبولا جماهيريا كبيرا بين عشاق الدراما السورية مع توقعات بزيادة متابعته لتوقيت عرضه في رمضان. .

حالة الجدل بشأن «خالد القيش» تزايدت بعد العديد من البوسترات التشويقية الخاصة بمسلسل مربي العز والتي نشرتها المخرجة رشا الشربتجي وأكدت أن العمل يتناول حكايات شعبية مشوقة من الحياة الاجتماعية في الشام وقد قيمت رشا العمل بأسلوب مشوق وبدأت تشرح الشخصيات التي يؤديها كل فنان من الفنانين المشاركين في العمل وحينما حل الدور على الدور الذي يجسده «خالد القاش» كانت المفاجأة.

انذار بكراهية الجمهور والفنان لا يرد

توقعت رشا أن يخاف الجمهور من طريقة آداء خالد القيش وقالت في رسالة مثيرة للجدل إلى المهتمين بالدراما السورية: راح تكرهوه كتير!!!!.. حتى الآن لم يرد الفنان خالد على تلك التقييمات لكن يبدو أنه ربما يستفيد منها في تشويق الجماهير لمتابعته في الشهر الكريم.

المنصات المهتمة بالفن أعادت نشر البوستر الأول بشأن مسلسل «مربي العز»، حيث يتصدر خالد القيش أحد أدوار البطولة، في ذلك العمل الذي أظهر خالد بشخصية مختلفة تماما يرى الفريق المشارك أنه أدى فيه دوره بقدرة فائقة واعتبروا أن كراهية الجمهور للشخصية خير دليل على نجاح النجم السوري في تجسيدها بطريقة مختلفة و باندماج كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى