ديانا حداد تبهر الجمهور بفستان فضي ولوك ساحر في حفلها الغنائي بدبي..صور

تداول عدد كبير من مستخدمي من مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام صورة جديدة للفنانة المطربة اللبنانية ديانا حداد خلال حفلها الغنائي الأخير بدبي.

حيث ظهرت الفنانة المطربة اللبنانية ديانا حداد خلال الصور أثناء حفل غنائي كبير احيته في دبي بحضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها، وتألقت ديانا حداد خلال الحفل بفستان طويل براق من دار لابورجوازيه، مسدلة شعرها البني القصير بتسريحة أنيقة، واكتفت بلمسات بسيطة من المكياج.

يُذكر أن ديانا حداد طرحت مؤخرا كليب جديد لأغنية «إلى هنا» كلمات الشاعر رامي العبودي، وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي، والكليب من إخراج نهلة الفهد، كما أنها تستعد للاحتفالات الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ47 (عيد الإتحاد)، والذي يصادف يوم 2 ديسمبر من كل عام.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة ديانا حداد ، كشفت مؤخرا الكثير عن تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، وكشفت عن الكثير من أسرار مشوارها الفني، وعن كواليس بعض ألبوماتها وذلك خلال برنامج “عرب وود” والمذاع المذاع على فضائية “روتانا”.

أما عن الخطوات القادمة في مشوارها الفني، قالت الفنانة المطربة ديانا حداد، خلال برنامج “عرب وود” والمذاع المذاع على فضائية “روتانا”، إنها بالفعل تستعد لإصدار أغاني جديدة بعدد من اللهجات المختلفة مثل: المصرية واللبنانية ولهجات مختلفة خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أنها ستصدر أغنية بدوية خلال الأسبوع المقبل.

وأشارت الفنانة المطربة ديانا حداد، خلال برنامج “عرب وود” والمذاع المذاع على فضائية “روتانا”، إلى أن الصور المتداولة لبناتها خلال الفترة الحالية غير صحيحة على الإطلاق، موضحة أنها لم تطرح صورًا لها مع بناتها منذ شهور ماضية بسبب أن لكل بنت منهما حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

ونوهت الفنانة المطربة ديانا حداد، خلال برنامج “عرب وود” والمذاع المذاع على فضائية “روتانا”، أنها لا تهتم بترتيب الفنانين في الوسط الفني خلال المواسم المختلفة، قائلة: “لا أنشغل بالألقاب لأنها مجرد تقدير”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock