آخر الأخبار

ميدو يصدم الجماهير المصرية ويعلن رغبته دخول عالم التمثيل.. فيديو

حل المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك ووادي دجلة، أحمد حسام ميدو، على ضيافة برنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر قناة “القاهرة والناس” ويقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة، وتحدث خلال حواره اليوم الاثنين في العديد من القضايا والملفات الشائكة.

كما فجر نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، مفاجئة كبيرة للجماهير المصرية، بشأن رغبته دخول عالم التمثيل، مؤكدًا خلال حواره مع “شيخ الحارة”، انه في حالة تلقيه سيناريو جيد سيوافق عليه على الفور، مؤكدًا أنه لا يمتلك أية وموهبة تمثيل لكن يرغب في التعلم.

وكشف نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، أنه تلقى مؤخرًا عدة عروض للتدريب في الدوري السعودي، وذلك منذ ثلاث أشهر من الآن، لكن هو كان في حاجة لقضاء وقت مع أسرته بعيدًا عن ضغط المباريات والأعمال، ومازال يفكر في العروض المقدمة له الآن.

وأشار أحمد حسام ميدو، خلال حواره مع الإعلامية “بسمة وهبة”، أن الدوري السعودي شهد الفترة الأخيرة تطورات بالغة، واستثمارات ضخمة للغاية، كما أنه يتابعه بشكل دائم، لكن أكد على رغبته في تدريب أحد الفرق الأوروبية حاليًا.

جدير بالذكر، أن اسم أحمد حسام ميدو، ارتبط الفترة الماضية بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أكدت التقارير الفرنسية مؤخرًا، أنه عقد جلسة مطولة مع ناصر الخليفي مالك الفريق الباريسي، تمهيدًا لتولية قيادة تدريب فريق باريس سان جيرمان للشباب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى