فن و مشاهير

شاهد.. دينا الشربيني تظهر من جديد مع عمرو دياب في كواليس حفله الأخير

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للفنانة دينا الشربيني ، وظهرت دينا الشربيني في الفيديو وهي برفقة النجم الكبير عمرو دياب في كواليس حفل الهضبة الأخير.

وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو محاط بعدد من الحراس الشخصيين، كما ظهرت دينا برفقته وترتدي فستان أسود قصير.

جدير بالذكر أن عمرو دياب تزوج من الفنانة شيرين رضا وأنجب ابنته نور، ثم انفصلا وتزوج زينة عاشور وأنجب منها التوأم كنزي وعبد الله، وآخر بناته جنى، المولودة عام 2002.

ويواجه عمرو دياب مؤخرًا شائعة زواجه من الفنانة دينا الشربيني، بينما ترددت الكثير من الأقاويل تفيد بوجود خلاف بينه وبين زوجته بسبب علاقته بدينا الشربيني.

و فاجئ الهضبة جمهوره في إحدي حفلاته الأخيرة، باصطحاب الفنانة دينا الشربيني معه على المسرح، وقبلها أمام الجمهور وأكد لجمهوره أن اغنية “برج الحوت” كانت لها ثم غناها للحضور.

وكان الفنان عمرو دياب قد طرح أغنية منفردة بعنوان «بحبك أنا»، بعد نزول الألبوم بأيام قليلة، الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، وتم تسجيلها في نيويورك.

بينما كانت أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني، مسلسل «مليكة»، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، المسلسل من إخراج شريف إسماعيل، وتأليف أحمد طاهر ياسين، وبطولة دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، ومحمد شاهين، وآية سماحة، وندى بسيوني، ومحمود متولي.


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق