اخر الاخبارفن و مشاهير

دينا الشربيني تكشف كيف تقضي وعمرو دياب فترة الحظر

كشفت الفنانة دينا الشربيني بعض التفاصيل عن حياتها الخاصة مع الفنان عمرو دياب، خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، حيث أشادت بالفنان عمرو دياب قائلة إنها مهما تحدثت عنه لن تعطيه حقه.

وأضافت دينا الشربيني خلال تصريحاتها: «أنا أصلا لما بتكلم عنه شوية مش بعرف أتكلم أوى عشان مش بعرف أديله حجمه، وهو رقم واحد في الشرق الأوسط وناجح بقاله 30 سنة».

وزارة الصحة تعلن نبأ صادم بشأن وفيات وإصابات كورونا في مصر

أول دولة تعلن خلوها من كورونا.. وهذه هي طريقة القضاء على الفيروس

 

كما كشفت الفنانة دينا الشربيني بعض التفاصيل عن الفنان عمرو دياب، حيث قالت: «بيخاف على نفسه وبياخد باله من إجراءات الوقاية، ودايما بيساعدنى في شغلي واختياراتي، وبقاله أكتر من شهر مش بينزل من البيت خالص، واستغل الفترة دي وبيلعب رياضة ومحافظ على جسمه.

يذكر أن دينا الشربيني تشارك في موسم رمضان بمسلسل «لعبة النسيان»، ويتناول المسلسل حياة المرأة من الطبقة المتوسطة التي تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فرض عليها فهي كانت الزوجة التي تقع في غرام شخص آخر وتخون زوجها معه وتقع في ورطة معه عند اكتشافه خيانتها فتضطر إلى قتله ثم تفقد الذاكرة، ويكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب وبطولة دينا الشربيني، وأحمد داود، انجى المقدم، رجاء الجداوي.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق