اخر الاخبارفن و مشاهير

دينا تفجر مفاجأة عن زواج أحمد حسن من فنانة شهيرة (صور)

حالة من الجدل تصرت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ما سخر لاعب كرة القدم السابق أحمد حسن من الفنانة دينا بسبب منشور لها كشفت فيه أنها تضطر للنزول للعمل وأن موقع التصوير يتم تعقيمه بالكامل، حيث قالت: «مضطرين ننزل نصور علشان مسلسلات رمضان، اللوكيشن كله كمامات ومطهرات».

وكان النجم أحمد حسن علق عبر حسابه على «تويتر» قائلاً: «بما إن اللوكيشن معقم وفيه مطهرات وكمامات، لا بقى ده إحنا نيجي نصلي الجمعة الجاية عندكم، وإخواتنا الأقباط ييجوا يوم الأحد طالما مش عارفين نعقم ونحط كمامات في المساجد والكنائس، والله هم يبكي وهم يضحك».

بعد سنوات من الاختفاء.. لن تصدق كيف تغير شكل «آشلي» بطلة مسلسل «الكبير»

شبيهة ياسمين عبد العزيز تضعها في موقف محرج أمام الجمهور (فيديو)

 

ولم تصمت دينا، وكشفت في ردها على سخريته منها حقيقة زواجه من الفنانة دينا فؤاد، وهو الأمر الذي أنكره الاثنان في مناسبات عديدة، ووجهت سؤالاً له قائلة: «يا ترى هتمنع زوجتك دينا فؤاد من التصوير لو عندها شغل؟».

 

View this post on Instagram

 

مساء الفل على كل حبايبي ❤️

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on

من جانبها، قالت دينا في تصريحات صحافية إنها ملتزمة بقرارات الحكومة المصرية التي لم تمنع المواطنين من تأدية أعمالهم في مواعيد ما قبل ساعات الحظر المعلنة، مضيفة أن مؤسسة الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف والكنيسة القبطية هي الجهات التي أصدرت قراراً بتعليق الصلاة في المساجد والكنائس لمدة أسبوعين، ولا دخل لها أو لأي فنان في هذا الأمر.

يذكر أن دينا تواصل تصوير دورها في مسلسل «سلطانة المعز»، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والمقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.

 


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق