رامي صبري : «ندمت على اللي عملته مع عمرو دياب عشان أحرجني»

قال الفنان رامي صبري أنه من المطربين القليلين الذين يحبون عمرو دياب فعلًا، وتحدث رامي عن علاقته بالهضبة عمرو دياب وعبر عن حزنه بسبب موقف ما جمعهما.

وأضاف رامي صبري أنه يحب الفنان عمرو دياب للغاية ويحترمه، ولا يفكر أبدًا في منافسته أو تقديم شيء أفضل منه.

وقال الفنان رامي صبري خلال حلوله ضيفًا على برنامج «الحفلة» من تقديم سمير يسري ويعرض عبر قناة ON E، أنه حزين للغاية بسبب موقف جمعه بالفنان عمرو دياب، حيث أن عمرو دياب دائمًا ما يتحدث عنه في أي لقاء تليفزيوني بشكل جيد كما يرحب به دائمًا ويذهب ويسلم عليه في أي مناسبة تجمعهما، ولكن هناك موقف أزعجه جدًا.

وحكى رامي صبري الموقف السيء الذي جمعه بعمرو دياب وكان ذلك خلال حفل زفاف نجل المنتج محسن جابر، ذهب الفنان رامي صبري ليلقي التحية على عمرو دياب، لكنه وجده يسلم عليه بطريقة سيئة جدًا وحتى الآن لا يفهم لماذا تصرف معه بهذه الطريقة.

وأضاف رامي، أن عمرو دياب سلم عليه وقال في الميكروفون «أهلا إزيك يا حبيبي»، كأنه يسلم على أحد معجبيه أو على فنان جديد لا يعرفه، وهي طريقة غريبة في التعامل فلم يسبق له أن فعل هذا معه.

وأشار صبري إلى أنه لا يذهب أبدًا ويسلم على أي شخص، لكن فعل ذلك احترامًا لعمرو دياب، وذهب له، وبعد هذا الموقف شعر بالندم وأنه أخطأ عندما سلم عليه.

وأشار رامي إلى نيته في خوض تجربة التمثيل لأول مرة في مشواره الفني.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock